سكيك

مقاعد

يعاني مستخدمون لمركز مردف سيتي سنتر في دبي، عدم وجود أي مقاعد أو أرائك في طرقات المركز، يمكن للمتسوقين الاستراحة والجلوس عليها، إذ يضطر المتسوقون عند احتياجهم للراحة إلى الجلوس إما على أرضية المركز، أو السير نحو ردهة المطاعم، أو استخدام أحد محال بيع القهوة المنتشرة في المركز.

حبس

عاقبت محكمة الجنايات، كاتب أرشيف آسيوي بالحبس ثلاثة أشهر، وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة العقوبة، لإدانته بالاشتراك مع آخر هارب، بتزوير صورة عن عقد إيجار منسوب صدورها إلى مؤسسة التنظيم العقاري بدبي، وذلك بعد إضافة اسمه وبياناته فيها، وقدمها لموظف الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، بهدف الحصول على تأشيرة إقامة لابنه.

ماء

يعاني سكان في بعض المناطق في عجمان قطوعات في الماء لفترات طويلة في البنايات التي يقطنونها، لافتين إلى أن هذا الأمر تكرر أكثر من مرة، دون وجود معالجات جذرية من قبل الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء.

ازدحام

قال مراجعون لبلدية الشارقة إنهم يعانون ازدحاماً شديداً، خصوصاً في المعاملات المتعلقة بتصديق عقود الإيجار، مطالبين البلدية بإيجاد حلول تساعد على عدم إهدار وقتهم، والانتظار لفترات طويلة.

سياحة

شكا أحد المقيمين مبالغة شركات سياحة في طلب ضمانات لإصدار تأشيرة سياحية إلى الدولة، تصل في بعض الأحيان إلى شيك ضمان لمصلحة الشركة بقيمة 5000 درهم، وشهادات راتب، وكشف حساب بنكي!

طريق

أعرب سكان في شارع الكويت في عجمان عن استيائهم من الطريق البديلة التي وضعتها البلدية أثناء أعمال التحسينات على الطريق، بسبب عدم تهيئة هذه البدائل لتستوعب حركة كثيفة للسيارات.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القرّاء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر