«الإمارات اليوم» تستحدث صفحة «مباشر» بالاتفاق مع «سكربل لايف» الكندية

أبرمت «الإمارات اليوم» اتفاقاً مع شركة «سكربل لايف» الكندية لاستحداث صفحة أطلق عليها اسم «مباشر» توفر تحديثاً إخبارياً لأهم الموضوعات والمناسبات والفعاليات محلياً وعربياً وعالمياً.

واستهلت «الإمارات اليوم» نشاطها على صفحة مباشر بالتغطية الحية لنتائج التصويت على اختيار المدينة المستضيفة لمعرض «إكسبو2020» العالمي الذي فازت به دبي، إذ تفاعل آلاف القراء مع التغطية الحية للحدث.

وتعد «الإمارات اليوم» أول صحيفة عربية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تضيف برنامج «سكربل لايف» إلى خدماتها الإلكترونية، إذ تقدم الخدمة في منطقة الشرق الأوسط قناة الجزيرة، فضلاً عن الزميلتين «الخليج تايمز» و«سبورت 360» باللغة الإنجليزية.

وقال رئيس تحرير «الإمارات اليوم» الزميل سامي الريامي، إن «الاتفاق جزء من خطة لتطوير محتوى الموقع الإلكتروني للصحيفة، وزيادة تفاعلها مع قرائها، ونشر الأخبار المقروءة والمسموعة والمرئية».

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة الكندية التي مقرها تورنتو، مايكل دي مونتي، إن التوسع في منطقة الشرق الأوسط كان الخطوة المنطقية التالية، بعد أن بدأنا أولى عملياتنا في منطقتي أميركا الشمالية وأوروبا».

وأفاد المدير العام لـ«سكربل لايف» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماجد مصطفى، بأن «الاتفاق يمثل باكورة شراكاتنا مع الصحف العربية، وأهميته تكمن في الشعبية الواسعة التي تمتلكها (الإمارات اليوم) عبر موقعها الإلكتروني ونتائجها المتميزة في السنوات الثلاث الأخيرة على قائمة مجلة فوربس ميدل إيست لأقوى الصحف حضوراً على الإنترنت».

يشار إلى أن الموقع الإلكتروني لـ«الإمارات اليوم» سيقوم بتغطية مباشرة لاحتفالات الدولة باليوم الوطني، إذ يمكن للقراء إرسال صورهم التي لا يزيد حجمها على ميغابايت واحد ولقطات الفيديو التي يزيد حجمها على 100 ميغابايت إلى البريد الإلكتروني للخدمة التفاعلية 1971ey@gmail.com كي يتم نشرها بشكل مباشر على صفحة احتفالات الدولة باليوم الوطني.

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_11_28_2013

 

تويتر