تحديد إجازة القطاع الخاص بمناسبة اليوم الوطني

أصدر وزير العمل، صقر بن غباش، تعميما بشأن عطلة القطاع الخاص بمناسبة اليوم الوطني الـ42 للدولة يقضي بترحيل العطلة بما يتيح للعاملين في المنشآت والمؤسسات الخاصة الحصول على إجازة يومين أو ثلاثة أيام متتالية، وفقا للإجازة الأسبوعية الرسمية التي يحصلون عليها.

وتقرر أن يكون يوم السبت الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص، التي تكون الإجازة الأسبوعية للعاملين فيها يوم الجمعة فقط.

كما تقرر وفقا للتعميم أن يكون يوم الأحد الأول من شهر ديسمبر المقبل عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص التي تكون الإجازة الأسبوعية للعاملين فيها يومي الجمعة والسبت.

ورفع غباش أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وهنأ حكومة وشعب دولة الإمارات بهذه المناسبة الوطنية سائلا المولى عز وجل، أن يعيدها على دولتنا بمزيد من التقدم والازدهار.

تويتر