سكيك

ائتمان

تعرضت قارئة لاحتيال على بطاقتها الائتمانية الصادرة عن بنك الاتحاد الوطني في أبريل الماضي، وقالت إنها تقدمت بشكوى، وبعد شهر من الاتصالات المتكررة، قال لها موظف إن شكواها رفضت، لأنها مكتوبة باللغة العربية، فتقدمت بأخرى بالإنجليزية، ولم يتصل بها أحد من البنك خلال شهر كامل، فكررت الاتصال، فأخبرها موظف بأن الشكوى مرفوضة أيضاً بسبب طريقة تقديمها، وأن البنك سيحقق في الأمر، وبعد أشهر، قيل لها إن الطلب رُفض مجدداً، من دون إبداء الأسباب، فتقدمت بشكوى إلى المصرف المركزي.

روائح

يشتكي سكان في منطقة «ديسكفري جاردنز» في دبي شدة الروائح الكريهة ليلاً، إذ لا يمكنهم فتح نوافذ منازلهم، وقالوا إن المشكلة تكمن في ري المساحات الخضراء في المنطقة بالمياه المعالجة من الصرف الصحي، وكرروا مطالبة شركة «نخيل» المطورة بإيجاد حل عاجل.

شقة

أفاد قارئ بأنه استأجر شقة من شركة ديار للعقارات، وتسلمها بعد أربعة أيام من تاريخ بدء العقد، ولم يستطع الانتقال إليها، لأن أعمال الصيانة استمرت أسبوعين، ولايزال يعاني تسرب ماء من المكيف وروائح كريهة من الحمام!

طيران

سافر قارئ مع عائلته على طيران «فلاي دبي» إلى دولة خليجية، ودفع ثمن تذاكر المقاعد الأمامية، حاصلاً على حجز مؤكد بذلك، لكنه فقد أحقيته بالجلوس على تلك المقاعد، وأعطيت لآخرين، وعند الاعتراض والشكوى، قال له موظف بأنه سيوصي بإعادة المبلغ المدفوع!

توضيح

ردت بلدية الشارقة على ملاحظة نشرتها هذه الزاوية عن الروائح الكريهة المنبعثة من مكب النفايات على مدخل الإمارة بأن المكب يتبع إلى إمارة دبي وليس الشارقة!

إنذار

ذكر قارئ أن سكان مجمع «سكاي كورت» في دبي يعانون منذ عامين نتائج الخطأ التقني الموجود في نظام إنذار الحريق، وأكد أن المشكلة لاتزال قائمة!

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

 

 

تويتر