سكيك

مرضى

قال مرضى يعالجون في مركز العلاج الطبيعي بمستشفى راشد في دبي، إنهم يحتاجون إلى مواقف سيارات لهم ملاصقة للمركز، إذ إنهم يعانون كسوراً في القدم ويضطرون إلى صف سياراتهم في مواقف بعيدة، ويسيرون بصعوبة للوصول إلى المركز.

مواعيد

قال مراجعون لمراكز الرعاية الصحية وعيادات هيئة الصحة في دبي، إن الهيئة أطلقت نظاماً لتذكير المرضى بمواعيد زيارة الأطباء عبر رسائل الهواتف المحمولة، لكن الرسائل لا تصل إلى بعض المرضى، ما يتسبب في فقدانهم مواعيدهم المحجوزة منذ أشهر عدة.

أسماك

انتقد قراء عرض أسماك صغيرة الحجم للبيع في سوق السمك بدبي، بالمخالفة لقرارات وزارة البيئة، التي تحظر صيد الأسماك الصغيرة حفاظاً على المخزون السمكي.

ازدحام

يشهد شارع الخدمات المؤدي إلى أبراج بحيرات جميرا صباح كل يوم ازدحاماً شديداً في وقت ذروة حركة الحافلات المدرسية، ولا توجد أية دوريات لشرطة المرور للتخفيف من حدة الاختناق، بسبب أعمال الحفر والرصف التي تنفذها شركة مقاولات في المنطقة.

فاتورة

فوجئ مستهلك في مركز تجاري بالشارقة، عند سداد قيمة مشترياته، بارتفاع سعر منتج للعناية الشخصية عن الملصق المدون على الرف الخاص به، وعند استفساره من مسؤولي المركز، برروا الاختلاف بأنه مجرد خطأ في نظام المحاسبة.

مدارس

استغرب ذوو طلبة في مدارس خاصة بدبي، تجاهل الجهات المسؤولة الشكاوى المتكررة حول تحايل إدارات المدارس لرفع رسوم المواصلات بنسب تصل إلى 50%، مقارنة بالعام الماضي، عبر الاعتماد على شركات خاصة، لا تخضع لضوابط رفع رسوم المدارس.


sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر