"الهوية" تحدد مواعيد العمل في رمضان

أعلنت هيئة الإمارات للهوية عن تحديد الدوام الرسمي في مراكز التسجيل التابعة لها على مستوى الدولة خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت أن الدوام سيكون على فترتين الأولى صباحية، وتبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، والثانية مسائية وتبدأ من الثانية عشرة والنصف ظهراً وحتى الخامسة والنصف مساء.

وحددت الهيئة ساعات الدوام الرسمي لموظفي إداراتها ومكاتبها خلال الشهر الفضيل بحيث يكون من التاسعة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر.

ورفعت هيئة الإمارات للهوية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، سائلة الله العلي القدير أن يعيده عليهم بموفور الصحة والعافية.

كما هنأت الهيئة شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها بهذه المناسبة الكريمة، مؤكدة حرصها على تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين خلال الشهر الفضيل وعلى مدار العام، بما يضمن تخفيف الأعباء عن المراجعين وتوفير خدمات سريعة وسلسلة، انطلاقاً من قيم الهيئة الراسخة بالتركيز على المتعاملين باعتبارهم محور قيمها الاستراتيجية وأبرز أولوياتها.

وتوجه مدير عام هيئة الإمارات للهوية، الدكتور المهندس علي محمد الخوري، بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة في الدولة ولمجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية ولكافة مدراء وموظفي الهيئة بمناسبة حلول الشهر الكريم، داعياً المولى العزيز القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الدولة وقيادتها وشعبها بالخير واليمن والبركات.

تويتر