مواطن يتبرع بـ ‬10 ملايين درهم لـ «الجليلة»

تبرع مواطن إماراتي، لم يكشف عن هويته، بـ ‬10ملايين درهم لمؤسسة الجليلة، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي في حياة المرضى، وترك بصمة متميزة وخالدة في قطاع الرعاية الصحية، من خلال النهوض بالعلاج الطبي، والتعليم والأبحاث في الدولة.

وهذه الهبة هي أكبر إسهام مالي تتلقاه المؤسسة من المتبرعين مجهولي الهوية منذ انطلاقتها.

ومن المقرر استثمار هذا المبلغ في المجال البحثي، الذي يمثل حافزأً للإبداع العلمي من أجل الوصول إلى حلول فعالة، لمعالجة التحديات الصحية التي تواجهها الدولة.

وتأتي هذه الخطوة كي تؤكد المكانة المتميزة التي تتمع بها دولة الإمارات، كواحدة من أكثر الدول المانحة في العالم على صعيد المساعدات الإنمائية، حسب تصنيف منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، ويمثل التكافل والتآزر سمة المجتمع الإماراتي، الذي يشكل دعائمه الأفراد المحسنون، الشركات والمؤسسات المانحة العامة، في إطار حرصـهم على توفير حياة أفضل على مستوى العالم، من خلال تسهيل فرص الحصول على التعليم والرعاية الصحية، إلى جانب تقديم يد العون في حالات الكوارث.

وفي سياق حديثها حول هذا التبرع وأهميته، في تحقيق أهداف المؤسسة، قالت عضو مجلس الأمناء ورئيسة مجلس الإدارة في مؤسسة الجليلة، رجاء عيسى صالح القرق، إن هذا التبرع السخي، يسهم في تحقيق رؤية المؤسسة، التي تتمثل في النهوض بالأبحاث الطبية الحالية، لتوفير حلول مستقبلية، وتحقيق إنجازات طويلة الأمد، تصب في مصلحة سكان الإمارات وخارجها.

 

تويتر