سكيك

رسوم

أبدى مراجعون لمستشفيات تتبع هيئة الصحة في دبي دهشتهم من أن الإدارات المالية تطلب من المريض ‬2٪ رسوماً إضافية على فاتورته في حال سدد قيمة الفحص ببطاقة الائتمان.

 

صور

فوجئ سائقون مخالفون أوقفتهم دوريات شرطة دبي على شارع الشيخ محمد بن زايد، بسبب تجاوز السرعة، بوجود القائد العام الفريق ضاحي خلفان تميم في خيمة مخصصة للتوعية، فطلبوا التقاط صور تذكارية معه.

 

رائحة

اشترى رجل حذاء من متجر في دبي، لكنه قبل أن يستخدمه اكتشف أن رائحة الحذاء كريهة، فشك في أنه ربما يكون قد استخدم من قبل، وعندما حاول استبداله، لم يتعامل معه موظفو المحل بطريقة لائقة، فقدم شكوى ضد المحل لدى إدارة حماية المستهلك في دبي.

 

هروب

شكا سكان في منطقة الطوار الثانية والثالثة في دبي ازدحاماً شديداً مستمراً معظم فترات اليوم في الشوارع الداخلية، بسبب هروب مركبات صغيرة وشاحنات وحافلات من بوابة سالك، ولجوئها إلى طرق بديلة بين المساكن، ما يمثل تهديداً على سكانها خصوصاً من الأطفال.

 

«طوارئ»

يعاني زوار قسم الطوارئ في مستشفى القاسمي في الشارقة عدم وجود مواقف كافية أو مناسبة بالقرب من القسم، وكثرة وجود الأقماع والحواجز الخشبية والشوارع الضيقة التي تصعب مرور المركبات، ووقوف المركبات العشوائي حول بوابة القسم، الأمر الذي قد يسبب حوادث مختلفة!

 

خلاط

اشترى رجل خلاطاً من أحد منافذ البيع الكبرى عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص به، إذ تم إخباره بأنه سيتسلم الجهاز بعد فترة معينة، لكن تم التأخير في التسليم، وبعد تواصل المشتكي مع إدارة المحل، تمت إفادته بأن مخزون الجهاز قد انتهى، ولم يعد لديهم المزيد منه، فتقدم بشكوى إلى الدائرة الاقتصادية في دبي ضدّ المحل.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر