سكيك

صيدليات

قال سكان في إمارة الشارقة إن معظم الصيدليات التي تضع لافتات تشير إلى أنها تعمل ‬24 ساعة، تغلق أبوابها ليلاً وتبقي أضواءها منيرة، وتساءلوا عن غياب الرقابة على تلك الصيدليات، وهل تحصل على مزايا مقابل الإعلان عن خدمة لا تقدمها أصلاً؟!

 

احتيال

ذكر قارئ أنه تلقى خمس رسائل نصية خلال ساعتين على هاتفه الجوال تطالبه بالاتصال برئيس بنك الإمارات من خلال أرقام دولية مجانية مدونة في الرسائل، للحصول على مفاتيح مركبته الجديدة وإلا ستلغى، متسائلاً عما إذا كان باستطاعة هيئة تنظيم الاتصالات في الدولة إيجاد حل لهذا الاحتيال المستمر!

عملات

اقترح متعاملون مع خدمة المواقف في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أن تهتم الهيئة بوضع صناديق لصرف العملات الورقية بأخرى معدنية، بجوار ماكينات إصدار التذاكر في المناطق المختلفة، بشكل مماثل للموجودة بالقرب من أجهزة بيع القهوة في مداخل المؤسسات المختلفة، لمواجهة مشكلات عدم توافر العملات المعدنية مع المتعاملين.

 

سيارة

طالب سكان في بناية «سيتي تاور‬1» في منطقة القاسمية في الشارقة، بإزالة سيارة مهملة منذ ما يتجاوز العامين، بالقرب من البناية، ويكسوها التراب والمخلفات، مع إلقاء بعض السكان أكياس قمامة بداخلها عبر نوافذها المكسورة.

مواقف

استغرب مقيمون في منطقة أبوشغارة في الشارقة إغلاق ساحات ترابية في المنطقة بحواجز حديدية لمنع إيقاف السيارات فيها، على الرغم من عدم وجود مناطق بديلة كافية تصلح مواقف، خصوصاً مع مزاحمة السيارات التابعة لشركات تجارة السيارات المستعملة للسكان في المواقف.

 

حفر

شكا سائقو سيارات انتشار الحفر في شوارع المنطقة الصناعية في الشارقة، خصوصاً في الطريق الموازي لشارع الوحدة، الذي يعاني ضعف الإضاءة أيضاً، ما يعرض السيارات لأضرار مع عدم رؤية السائقين الحفر المنتشرة في الشوارع.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

 

تويتر