إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي على حافلات "دبي - أبوظبي"

إطلاق الخدمة بشكل كامل مطلع العام المقبل. وام

دشنت مؤسسة المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات في دبي، أخيراً، الخدمة التجريبية للإنترنت اللاسلكي على متن حافلاتها الفخمة العاملة على خط دبي أبوظبي، وذلك لتوفير هذه الخدمة المهمة للركاب المتنقلين بين الإماراتين، ومنهم من يتنقّل بشكل يومي بسبب ارتباطهم بأعمال في إمارة أبوظبي ما يتيح لهم تصفح شبكة الإنترنت على أجهزة الحاسوب النقالة واللوحية وحتى الهواتف الذكية، الأمر الذي يوفّر عليهم الوقت لإنجاز العديد من المهام أثناء فترة الرحلة بين إمارتي دبي وأبوظبي.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة، عيسى الدوسري، إن التجربة تاتي انسجاما مع الاستعانة بآخر التقنيات الحديثة في مجال الاتصالات.

وأضاف لقد أطلقنا هذه الخدمة بصورة تجريبية في حافلة واحدة أواخر شهر يونيو الماضي و من ثم اطلاق الخدمة في (4) حافلات أخرى أخيراً ليصبح العدد (5) حافلات مزودة بهذه الخدمة التجريبية وصولا إلى إطلاقها بشكل كامل مطلع العام المقبل 2013.

ونوه إلى أن تقديم خدمة الانترنت اللاسلكي (واي فاي) للركاب أثناء تنقلهم على متن حافلات خط دبي أبوظبي ياتي بالتعاون مع شركتي الاتصالات في الدولة.

وأضاف أن توفير هذه الخدمة يأتي كقيمة إضافية للجمهور من ركاب الحافلات عبر المدن عموما والحافلات الفخمة بين إمارتي دبي وأبوظبي على وجه الخصوص بهدف الوصول إلى أعلى مستوى من رضا العملاء عن باقة خدماتنا المتنوعة ومنها الخدمات المقدمة على متن هذا النوع من الحافلات.

وأكد الدوسري أن خدمة الإنترنت اللاسلكي (واي فاي) ستخضع للتقييم المستمر وبشكل دقيق ليتم توسيعها وتطويرها لتشمل العدد الكلي للحافلات العاملة على هذا الخط.

تويتر