سكيك

قطة

ذهبت امرأة تحمل قطتها إلى أحد الأطباء البيطريين، عندما وجدتها تعاني آلاماً في البطن، بعد ابتلاعها أشياء غير صحية، فحقن الطبيب القطة ببعض الأدوية، لكنها لم تسعفها، ونفقت بعد وصولها إلى العيادة، ما دعاها إلى تقديم شكوى لدى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، متهمة الطبيب بمسؤوليته عن نفوق القطة.

شهادة

طلبت شركة «أملاك» من عميل حصل على قرض عقاري وسدده بالكامل 1000 درهم مقابل إصدار شهادة براءة ذمة.

سرعة

رفضت وكالة سيارات في دبي طلباً من أحد المتعاملين بفتح سرعة إحدى السيارات أكثر من 184 كيلومتراً في الساعة، إذ طلب صاحبها تمكينه من أن تصل سرعتها إلى أكثر من 200 كيلومتر في الساعة، لكن الوكالة أخبرته بأن السماح للسيارة بالوصول إلى تلك السرعة يستلزم إلغاء الضمان الذي تمنحه الوكالة للسيارة.

انتخابات

طلب القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، إعفاءه من انتخابات مجلس جمعية توعية ورئاسة الأحداث، مفضلاً إتاحة المجال لآخرين، لكن الجمعية العمومية أصرت على ترشيحه، وفاز بأعلى الأصوات.

رادار

تنصب الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي راداراً متحركاً فوق أحد الجسور التي تمر فوق طريق رأس الخور يلتقط السيارات التي تتجاوز سرعة 120 كيلومتراً، واستطاع هذا الرادار التقاط عدد كبير من السيارات التي لم يفطن سائقوها إلى مكانه.

دفاع

دافع المتحدث الإعلامي للنادي الأهلي المصري بطريقة غير مقبولة عن إهانة وجهها المدير الفني للفريق مانويل جوزيه، إلى الصحافيين أثناء جلسة عقدت في فندق إقامة الفريق في دبي، مبرراً تصرف جوزيه بأن صحافياً استفزه بسؤال ما دفعه إلى توجيه السباب.

مياه

لاحظ سائقون أن مرش مياه في الجزيرة الخضراء التي تفصل بين مساري طريق ند الحمر المؤدي إلى شارع الإمارات، مقابل نادي بالرميثة، يقذف كميات من المياه على السيارات بطريقة مفاجئة، ما يربك سائقيها.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر