خليفة يأمر بالإفراج عن 263 نزيلاً ويسدد مديونياتهم

أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بالإفراج عن 263 من نزلاء المنشآت العقابية والإصلاحية في أبوظبي ممن يقضون عقوبات متفاوتة وتكفل سموه بتسديد المبالغ المترتبة عليهم، على أن يتم ايجاد فرص عمل مناسبة للمفرج عنهم من المواطنين، حسب الإجراءات المتبعة لدى مجلس أبوظبي للتوطين، وإبعاد غير المواطنين خارج البلاد.

يأتي أمر الإفراج عن السجناء المواطنين والوافدين من جنسيات مختلفة في إطار حرص صاحب السمو رئيس الدولة على إعطاء هؤلاء السجناء فرصة لبدء حياة جديدة، وللتخفيف من معاناة أسرهم.

ويشكل قرار الإفراج عن السجناء والتكفل بتسديد ما عليهم من ذمم مالية استمراراً لنهج سموه في مناسبات مختلفة.

وبدأت النيابة العامة في أبوظبي اليوم وبتوجيهات من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء، اتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة لتنفيذ أمر صاحب السمو رئيس الدولة، بالإفراج عن المشمولين بالعفو السامي من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية في أبوظبي.

وقال القائم بأعمال النائب العام في إمارة أبوظبي المستشار يوسف سعيد العبري، إن النيابة العامة في أبوظبي بدأت بالتنسيق مع ادارة المنشآت العقابية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي بشأن إجراءات تنفيذ الأمر السامي الصادر عن صاحب السمو رئيس الدولة، لإطلاق سراح من شملتهم مكرمة سموه وتأمين عودتهم إلى أسرهم.

تويتر