أصيبت بكسر في الحوض وخضعت لجراحة

«أم خاطر» تعجز عن سداد 139 ألف درهم كلفة علاجها

عانت (أم خاطر - مصرية - 72 عاماً)، كسراً في الحوض، نتيجة سقوطها عن درج منزلها، حيث أجريت لها عملية جراحية لتصليحه وتثبيته في مستشفى راشد في دبي، بلغت كلفتها 212 ألف درهم، حيث ساعدتها جمعية خيرية بسداد 73 ألف درهم من المبلغ، وتبقى عليها 139 ألف درهم، وتعجز أسرتها عن تدبير المبلغ المتبقي، وتناشد أهل الخير لمساعدتها على تدبير المتبقي من تكاليف العملية الجراحية.

وأكدت تقارير طبية صادرة عن مستشفى راشد، حصلت «الإمارات اليوم» على نسخة منها، أن المريضة أدخلت إلى قسم الطوارئ وهي تعاني ألماً شديداً في الحوض، وعند معاينتها تبين أن لديها كسراً في الحوض، وبحاجة إلى عملية مستعجلة لتثبيت الحوض بمسامير خاصة، وبلغت كلفتها 212 ألف درهم.

وتروي ابنة المريضة قصة معاناة والدتها مع المرض، قائلة: «عندما كانت والدتي ذاهبة إلى غرفتها، تعرقلت بالدرج، وسقطت بشكل مفاجئ، وعند مساعدتها لم تستطع أن تتحرك، ومن خوفنا الشديد عليها، تم نقلها إلى قسم الطوارئ في مستشفى راشد، للاطمئنان عليها».

• ابنة «أم خاطر» وضعت شيك ضمان لتتمكن من إخراج والدتها من المستشفى.

وأضافت: «عند وصولنا إلى قسم الطوارئ للمستشفى، أخبرناهم أن والدتي تعرّضت لحادث سقوط عن الدرج، فنقلوها إلى قسم الأشعة، لإجراء الفحوص اللازمة، والتأكد من عدم تعرّضها لأي كسر، وظهرت نتيجة الفحوص، حيث تبين أنها مصابة بكسر مضاعف في الحوض، ولابد من إجراء عملية مستعجلة».

وتابعت ابنتها: «رقدت والدتي يوماً في قسم الطوارئ، وتم تحضيرها في اليوم التالي لإجراء العملية الجراحية، وعند إجرائها تم تركيب مسمار خاص بتثبيت الحوض، ومكثت في المستشفى أسبوعين، تلقت خلالهما العلاج، وأجريت لها تمارين للعلاج الطبيعي، تمكنت بعدها من الحركة قليلاً».

وأكملت: «وعندما سمح لنا الطبيب بإخراجها من المستشفى، راجعت قسم المالية، لإكمال إجراءات خروجها، وصدمت بأن مبلغ فاتورة العلاج 212 ألف درهم، حيث وضعت شيك ضمان، لأتمكن من أخذ والدتي إلى المنزل».

وتابعت ابنة (أم خاطر): «حالياً أقف عاجزة عن تسديد كلفة علاج والدتي، التي تبلغ 139 ألف درهم، بعد أن دفعت جمعية خيرية 73 ألف درهم، حيث إنني المعيلة الوحيدة لأسرتي التي تتكوّن من خمسة أفراد، وأعمل في جهة حكومية براتب 6000 درهم، يذهب معظمه لإيجار المنزل ومصروفات الحياة اليومية، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد المتبقي من كلفة العملية الجراحية لوالدتي».

تويتر