رسائل

طلبات عمل

أنا مواطن من دبي (38 عاماً)، حاصل على شهادة ماجستير في تقنية المعلومات، ولدي خبرة عملية أكثر من ثماني سنوات في إحدى الجهات الحكومية، لكنني تركت العمل بسبب ظروف شخصية. ومشكلتي الحالية هي عدم العثور على وظيفة، فقد طرقت أبواب الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في العين وأبوظبي، منذ أكثر من سنة، لكنني لم أتلق استجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وهي تعيش ظروفاً صعبة بسبب تراكم الديون البنكية عليّ.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي أداء دوري تجاه أسرتي. (خالد)

أنا مواطنة من العين (36 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي. مشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنوات، لكن بلا جدوى، علماً بأن أسرتي تتكون من ستة أفراد، وزوجي لديه التزامات بنكية لا تبقي من راتبه ما يكفي للإنفاق على احتياجات المنزل.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تسمح لي بمشاركة زوجي أعباءه، من خلال المساهمة في تأمين احتياجات الأسرة، وتلبية متطلبات الحياة. (شيخة)

أنا مواطن من دبي (25 عاماً)، حاصل على شهادة بكالوريوس في القانون، ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ ستة أشهر، قدمت خلالها طلبات عمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، فأسرتي تعيش ظروفاً صعبة، بسبب وجود التزامات بنكية وديون على عاتق والدي، لا تبقي من راتبه ما يكفي لتلبية احتياجات المنزل. (يوسف)

أنا مواطنة من العين (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف السادس الابتدائي، ولدي خبرة في قسم خدمة المتعاملين، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

مشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنوات، توجهت خلالها إلى عدد كبير من أماكن العمل، إلا أنني لم أتلق استجابة، ولا أعرف إلى متى سأبحث عن وظيفة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها أسرتي.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي الوقوف إلى جانب أسرتي. (سارة)

تويتر