رسـائــل

أبحث عن عمل

أنا مواطنة من دبي (19 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنة، وقد طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، وأسرتي تعيش ظروفاً صعبة، لوجود التزامات بنكية وديون على عاتق والدتي، وراتب الشؤون الاجتماعية لا يتبقى منه شيء، وأسرتي تتكون من تسعة أفراد، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (ل.م)

أريد عملاً

أنا مواطن من دبي (32 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ ستة أشهر، إذ طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة وعجمان، لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية أكثر عن 12 عاماً في قسم خدمة المتعاملين في إحدى الجهات، وتركت العمل لظروف عائلية، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وأنا المعيل الوحيد للأسرة، ولدي التزامات بنكية، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (ح.ح)

فرصة عمل

أنا مواطنة من العين (20 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنة، إذ طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين، لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والـ«آيلتس»، وأسرتي تتكون من تسعة أفراد، ووالدي المتقاعد هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتبه التقاعدي لا يلبي احتياجاتنا، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (م.خ)

وظيفة

أنا مواطنة (22 عاماً) من أم القيوين، أبحث عن وظيفة منذ سنة، إذ طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أم القيوين، لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على بكالوريوس هندسة معدات طبية من جامعة عجمان، لكن لا أعرف إلى متى سأظل أبحث عن وظيفة، وأسرتي تعيش ظروفاً صعبة. أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (م.س)

تويتر