رسـائــل

ديون متراكمة

أنا مواطنة من العين (39 عاماً)، حاصلة على شهادة الثاني الثانوي، وشهادة الأيلتس، ومشكلتي هي البطالة، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً بالغة الصعوبة، بسبب وجود التزامات بنكية وديون متراكمة على عاتق زوجي، تأتي على الجزء الأكبر من راتبه، ولا تبقي لنا منه ما يكفي.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي الوقوف إلى جانب زوجي وأسرتي. (هدى)

ظروف صعبة

أنا مواطن من دبي (42 عاماً)، حاصل على شهادة المرحلة الإعدادية، ولديّ خبرة عملية أكثر عن 10 سنوات في إحدى الجهات، لكنني تركت العمل بسبب ظروف عائلية. ومشكلتي الحالية هي عدم العثور على وظيفة، على الرغم من أنني قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة وعجمان، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة عمل، علماً بأنني المعيل الوحيد لأسرتي. لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي أداء دوري تجاه أسرتي. (حسين)

فرصة

أنا مواطنة من العين (31 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس دراسات إسلامية من كلية دبي للدراسات الإسلامية. مشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنة تقريباً، لكن من دون جدوى، على الرغم من أنني قدمت طلبات عمل في عدد كبير من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في العين.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على فرصة عمل، فأسرتي تتكون من تسعة أفراد، ووالدي المتقاعد هو المعيل الوحيد لها، وراتبه التقاعدي لا يلبي كثيراً من احتياجاتها.(مريم)

طلب توظيف

أنا مواطنة من العين (35 عاماً)، حاصلة على دبلوم تقنية المعلومات، إضافة إلى شهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنوات، من دون أن أتلقى رداً.

لا أعرف إلى متى سأظل أبحث عن وظيفة، فأنا لم أدع مؤسسة لم أترك فيها طلب توظيف، فيما تعيش أسرتي ظروفاً حياتية صعبة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (نورة)

تويتر