رسـائــل

وظيفة

أنا مواطن من دبي، أبلغ من العمر 34 عاماً، حاصل على شهادة البكالوريوس في برمجيات الحاسوب، وكنت أعمل في مجال خدمة المتعاملين لمدة 11 عاماً، وحاصل على دورات تدريبية عدة. أبحث عن عمل منذ سنتين، فقد طرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في مختلف مناطق الدولة، ولم أعثر على وظيفة لمساعدة أفراد أسرتي في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تحفظ لنا الحياة الكريمة، وأستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي. (محمد)

فرصة عمل

أنا مواطن من دبي، أبلغ من العمر 19 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأجيد التحدث باللغة الإنجليزية، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة، وأبحث عن فرصة عمل منذ سنة، وطرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الدولة، وقدمت طلبات توظيف عدة وشاركت في معارض توظيف مختلفة من دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على فرصة عمل أستطيع من خلالها الاعتماد على نفسي ومساعدة أسرتي على ظروف الحياة الصعبة التي تعيشها. (خميس)

عمل

أنا مواطنة من مدينة العين، أبلغ من العمر 31 عاماً، متزوجة ولدي سبعة أبناء، حاصلة على شهادة الثانوية العامة بالإضافة إلى شهادتي الحاسب الآلي والـ«توفل»، وكنت أعمل مشرفة حافلات لمدة 11 عاماً، وتركت العمل بسبب ظروف عائلية مررت بها، وأبحث عن عمل منذ ثماني سنوات، إذ طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات خاصة في مختلف مناطق الدولة من دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الخاصة مساعدتي على إيجاد عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (فاطمة)

أريد عملاً

أنا مواطنة من دبي، أبلغ من العمر 39 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وكنت أعمل في مجال العلاقات العامة وخدمة المتعاملين لمدة سبع سنوات، وتركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها، ومنذ فترة أبحث عن عمل، وطرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات خاصة في مختلف مناطق الدولة من دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على تغطية مصروفات الحياة ومتطلباتها في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. (رقية)

تويتر