رسائل

وظيفة

أنا مواطن من رأس الخيمة (38 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنة، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي، ولكن لم أوفق، علماً بأنني حاصل على شهادة بكالوريوس قانون وسياسة دولية، ولدي خبرة في العمل بإحدى الجهات الحكومية، وأسرتي تمر بظروف صعبة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على تلبية متطلبات الحياة. (أحمد)

عمل

أنا مواطن من العين (23 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنة ونصف السنة، طرقتُ خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، لكن دون جدوى، علماً بأنني حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأسرتي مكونة من أربعة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين في المؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد عمل يساعدني على مصروفات الحياة. (سعيد)

أريد عملاً

أنا مواطنة من دبي (35 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ عامين، طرقتُ خلالهما أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة وأبوظبي، ولكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة ست سنوات في أحد البنوك، وأسرتي مكونة من خمسة أفراد، ونمرّ بظروف صعبة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد عمل يساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (ليلى)

مصدر دخل

أنا مواطنة من أبوظبي (35 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنة، طرقتُ خلالها أبواباً عدة في دوائر حكومية وخاصة في أبوظبي ودبي، ولكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وشهادة دبلوم عالٍ في المحاسبة من معهد الامارات للدراسات المصرفية، ولدي خبرة 10 سنوات في أحد البنوك. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تكون مصدر دخل لي ولأسرتي. (أمينة)

 

تويتر