ضمن مبادرة «فرحتنا فرحتهم»

بالفيديو.. «الإمارات اليوم» و«شؤون القُصّر» تسعدان 80 طفلاً يتيماً

صورة

أقامت «الإمارات اليوم»، بالتعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي، حفل إفطار جماعي لـ80 طفلاً يتيماً، وتم إهداؤهم العيدية، ضمن مبادرة «فرحتنا فرحتهم» التي أطلقتها الصحيفة مطلع العام الماضي، بهدف إسعاد الأطفال الأيتام، وتنمية حبهم وولائهم للوطن، وأقيم الحفل برعاية فندق نسيمة رويال في دبي.

حضر الحفل منسق الحملة بـ«الإمارات اليوم»، يوسف أحمد، ومديرة العلامة التجارية والتسويق في الصحيفة، منى السميطي، وتنفيذي البرامج الاجتماعية في مؤسسة الأوقاف، أمينة محمد أحمد، وممثلون عن إدارة فندق نسيمة رويال.

وقالت إدارة الفندق إن مبادرة «فرحتهم فرحتنا» سهلت على الإدارة القيام بدور اجتماعي وإنساني من الدرجة الأولى.

وأفادت «الإمارات اليوم» بأن المبادرة حققت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها، إذ وفرت أنشطة ترفيهية للأطفال الأيتام، وأدخلت البهجة على قلوبهم، خصوصاً مع توزيع الهدايا والعيديات في المناسبات المختلفة.

ووجهت الشكر إلى الجهات الراعية والمتعاونة مع المبادرة، التي أسهمت في إدخال السعادة على نفوس الأطفال الأيتام، مؤكدة أن الهدف الرئيس للمبادرة هو تعريف الصغار بتاريخ الدولة، والآباء المؤسسين، وتنمية الولاء للوطن في نفوسهم.

شاهد الفيديو:

يشار إلى أن المبادرة حملت شعار «فرحتهم فرحتنا»، تعبيراً عن الهدف الذي يسعى إليه المنظمون بإدخال البهجة إلى نفوس الأطفال الأيتام.

من جهتها، قالت أمينة أحمد، إن المؤسسة حرصت على مشاركة «الإمارات اليوم» مبادرتها، بهدف إسعاد الأطفال الأيتام، من خلال عقد فعاليات عدة على مدار العام، مشيرة إلى أن فاعلية الإفطار الجماعي وتوزيع العيديات وفرت جواً أسرياً لـ80 طفلاً وطفلة من الأيتام.

ولفتت إلى أن المبادرة تساعد على دمج الأيتام في المجتمع، وتظهر قيمتهم الاجتماعية، كما خففت عبء تحضير الإفطار عن الأمهات، ووفرت لهم جواً رمضانياً هادئاً، أدخل البهجة في قلوبهم.

وأشارت إلى أن «أوقاف دبي» تعمل على تغيير الأطفال الأيتام في كل فاعلية لتعم الفائدة والاستفادة أكبر عدد منهم، ولفتت إلى أن معظم الأطفال الموجودين يتامى الأب، كما تحرص على مشاركة الأطفال أصحاب الملفات الجديدة، ممن يضافون إلى قوائم المؤسسة للترويح والتخفيف عنهم.

تويتر