رسـائــل

كلفة العملية

أنا لبنانية، أقيم في دبي، عمري 51 عاماً، عانيت مشكلات أسفل البطن، اضطررت على إثرها لدخول مستشفى لطيفة، حيث تبين أنني أحتاج إلى عملية استئصال تبلغ كلفتها 4485 درهماً. والمشكلة أنني لم أستطع سداد هذا المبلغ، بسبب سوء أوضاعي المالية، فابني هو المعيل الوحيد لي، وهو بلا عمل حالياً.

لا أعرف كيف أدبّر كلفة العملية، وأناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في تأمينها.

(نوال)

التزامات

أنا مواطنة من العين، عمري 28 عاماً، حاصلة على دبلوم في السفر والسياحة من المعهد المهني في العين، إضافة إلى دورة في اللغة الانجليزية، وشهادة تدريبية في إحدى الجهات الحكومية.

قدمت طلبات عمل في أكثر من جهة، حكومية وخاصة، لكن دون جدوى.

والمشكلة أن أوضاعي المالية تزداد سوءاً بسبب تراكم الالتزامات عليّ. أرجو العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي على تأمين متطلبات الحياة.

(مريم)

وظيفة

أنا مواطنة من العين، أبلغ 37 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، إضافة إلى شهادة تدريبية من الكوادر الوطنية.

أبحث عن وظيفة، وسبق لي تقديم طلبات عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة. والمشكلة أن والدتي هي المعيل الوحيد لنا، وهي تتسلم راتباً من «الشؤون الاجتماعية» إلا أنه لا يلبي متطلباتنا. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد والدتي.

(أمل)

أبحث عن عمل

أنا مواطن من الشارقة، عمري 23 عاماً، أعيش في أسرة مكونة من خمسة أفراد. وأنا حاصل على شهادة الثاني الإعدادي، ولدي خبرة ثلاث سنوات في مجال العلاقات العامة. ومشكلتي هي البطالة، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي وأبوظبي، لكن من دون جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة نفسي وأسرتي.

(حمدان)

تويتر