رسـائــل

وظيفة

أنا مواطن من أبوظبي، عمري 21 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وعلى دورات في مجالات مختلفة. ومشكلتي هي عدم العثور على عمل.

قدمت طلبات توظيف إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن والدتي هي المعيلة الوحيدة للأسرة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي. (محمد)

عمل

أنا مواطنة من العين، أبلغ 21 عاماً، حاصلة على شهادة دبلوم في العلوم المصرفية، ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن عمل منذ نحو ثلاث سنوات، قدمت خلالها طلبات توظيف إلى جهات حكومية وخاصة عدة، في العين وأبوظبي، لكنني لم أتلق استجابة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، إذ تعيش أسرتي ظروفاً مالية يصعب معها توفير كثير من متطلبات الحياة الأساسية، خصوصاً أن جزءاً كبيراً من راتب والدي التقاعدي يذهب لسداد ديون بنكية. (خ.ر)

بطالة

أنا مواطنة، أقيم في أبوظبي، عمري 32 عاماً، حاصلة على بكالوريوس في الجيولوجيا، إضافة إلى خبرة تدريبية في «التوطين»، وخبرة عملية في التدريس.

وتتلخص مشكلتي في البطالة، فقد فشلت في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها مساعدة أسرتي، على الرغم من أنني قدمت طلبات عمل إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، لأن راتب زوجي بسيط، ولا يكاد يغطي احتياجات الأسرة. (فاطمة)

مناشدة

أنا مواطن، أقيم في رأس الخيمة، عمري 29 عاماً، وتتلخص مشكلتي في أنني أجد صعوبة في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، وقد تقدمت بطلبات عمل إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق في ذلك، علماً بأنني حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية لمدة أربع سنوات في المجال الإداري، ومصدر دخلي الوحيد هو راتب والدتي المتقاعدة، وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (أنور)

تويتر