في إطار دعمها لـ «عام الخير»

«مكتوم الخيرية» تنظم رحلة لمسنّي «ذخر الاجتماعي»

تجارب آبائنا وأمهاتنا أمر يدعو إلى الاعتزاز بهم. من المصدر

نظمت هيئة آل مكتوم الخيرية، بالتعاون مع صحيفة «البيان»، رحلة للمسنين من نادي ذخر الاجتماعي، بهدف تعزيز قيم الخير والعطاء، وتحقيق السعادة والإيجابية في المجتمع، دعماً لتوجهات دولة الإمارات في «عام الخير».

وأعرب الأمين العام للهيئة، محمد عبيد بن غنام، عن اعتزازه بـ«الاستجابة الفورية لآبائنا وأمهاتنا من نادي ذخر الاجتماعي، وتشريفهم لليوم الترفيهي لكبار السن الذي نظمته الهيئة والصحيفة في منتجع المها، حيث اجتمعنا بهم في جو أسري عزز قيم الخير والعطاء، وأتاح لنا ردّ جزء من الجميل لمن وهبوا جلّ وقتهم وفكرهم لمجتمعهم، ووضعوا للأجيال اللاحقة لبنة راسخة في البناء الاجتماعي للوطن العزيز».

وأكد أن «لكل منا دوراً عليه أن يؤديه من أجل ترسيخ ثقافة الخير»، مضيفاً أن «ما شهده اليوم الترفيهي من اطلاع على التجارب النيرة لآبائنا وأمهاتنا، الذين أناروا لنا طريق الخير والتقدم المعطاء، أمر يدعو إلى الاعتزاز بهم».

وتابع بن غنام أن الهيئة تسعى لأن تكون مبادرات «عام الخير» جزءاً حيوياً من طبيعة الأداء المؤسسي، ومن السلوك الفردي والمجتمعي، وتعمل على ترسيخ ثقافة الخير بأشكاله كافة، بحيث يكون العمل الإنساني جزءاً من النهضة التنموية الشاملة في الدولة، ولبنة أساسية في تدعيم الهوية الحضارية للدولة.

تويتر