استجابة

كرسي متحرك

تكفل متبرع بمساعدة «أبوياسين» على سداد 14 ألف درهم، كلفة كرسي متحرك من نوع خاص لطفله (8 سنوات)، الذي يعاني إعاقة جسدية وعقلية منذ الولادة. ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وشعبة الخدمة الاجتماعية في مستشفى لطيفة لتحويل المبلغ.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت أخيراً قصة معاناة «أبوياسين» بسبب عدم قدرته على التكفل بثمن الكرسي المتحرك. وكان «أبوياسين» قد أدخل طفله إلى مستشفى لطيفة إثر مضاعفات صحية، فتبين أنه يحتاج إلى كرسي متحرك بمواصفات خاصة، تبلغ كلفته 14 ألف درهم، بحسب كشف أسعار صادر عن شركة «وايت بوينت» في دبي.

متبرعة تساعد «أبوعمار»

ساعدت متبرعة «أبوعمار» على سداد قيمة الفحص الطبي لطفله، البالغة 15 ألف درهم. ونسق «الخط الساخن» بين المتبرعة وشعبة الخدمة الاجتماعية في مستشفى لطيفة لتحويل قيمة المساعدة إلى حساب المريض.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت أخيراً قصة معاناة «أبوعمار» بسبب عدم قدرته على سداد قيمة الفحص الطبي لطفله، البالغ 18 شهراً. وكان قد أدخله إلى مستشفى لطيفة، وتبين أنه يحتاج إلى فحص طبي يرسل إلى أحد المختبرات المتخصصة خارج الدولة لتشخيص المرض، وتبلغ تكلفة هذا الإجراء 15 ألف درهم، إلا أنه لم يتمكن من تأمين هذا المبلغ.

تويتر