بهدف ترسيخ خدمة الوطن في الأجيال الجديدة

بلدية دبي تُطلق «نرسم بسمتهم» في «عام الخير»

لوتاه تفقّد منصات البيع التي أقامها الأطفال. من المصدر

أفاد مدير عام بلدية دبي، المهندس حسين ناصر لوتاه، بأن البلدية تبنت مبادرة «نرسم بسمتهم» في إطار مبادرات «عام الخير» التي تبنتها الدولة، وتهدف إلى ترسيخ خدمة الوطن في الأجيال الجديدة كإحدى أهم سمات الشخصية الإماراتية، لتكون خدمة الوطن رديفاً دائماً لحب الوطن الذي ترسّخ عبر عقود في قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها.

جاء ذلك خلال افتتاحه مبادرة إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات التطوعية، تماشياً مع إعلان عام 2017 عاماً للخير، بحضور مساعدي المدير العام، ومديري الإدارات، وعدد من الموظفين.

وقال لوتاه إن البلدية وهي تتحرى الخير في الأجيال المستقبلية، حرصت على أن يكون هناك تفاعل مع الجيل المقبل، ولهذا فإن التركيز عليه هو جزء لا يتجزأ من المسؤولية المجتمعية لبلدية دبي، وارتباط كامل لها مع متطلبات المستقبل.

وتمثلت المبادرة في قيام أطفال روضة الربيع بجميرا بعمل منصات لبيع الوجبات الخفيفة التي تم تخصيص ريعها لمصلحة جمعية الهلال الأحمر.

وتفقّد لوتاه منصات البيع التي أقامها الأطفال، وتحدّث معهم حول ما تحتويه منصاتهم، وحرص الأطفال على التقاط الصور التذكارية، كما شارك أطفال حضانة البلدية بإقامة مرسم كبير لعرض إبداعاتهم ونشاطاتهم الفنية.

وسارع عدد من العاملين في البلدية الى شراء مأكولات المعرض الذي ضم 10 منصات كبيرة، وعلى كل منصة ثلاثة باعة من الأطفال الذين أظهروا مهارة كبيرة في تولي أمور البيع والشراء، وحرص الحاضرون على شراء كل منتجات المعرض وسط سعادة الأطفال بنجاحهم في معرضهم الأول.

تويتر