رسـائــل

فحص عاجل

أنا باكستاني، أقيم في دبي، لدي طفلان، يبلغ أحدهما شهراً، وهو يعاني مرضاً جينياً وراثياً، إضافة إلى مشكلات صحية أخرى.

أدخلته مستشفى لطيفة حيث يرقد في وحدة العناية المركزة الخاصة بالأطفال الخدج حالياً، وهو يحتاج إلى إجراء تحليل وفحص عاجل لإرساله إلى مختبر متخصص خارج الدولة. والمشكلة أن كلفة التحليل تبلغ 15 ألف درهم، وهو مبلغ يتجاوز إمكاناتي المالية، إذ أعمل في جهة حكومية براتب 4900 درهم شهرياً، أسدد منه 2800 درهم إيجار المسكن. لذا أناشد أهل الخير مساعدتي في إجراء التحليل الذي يحتاج إليه طفلي. (أبونواف)

كلفة العملية

أنا مقيمة في دبي، أبلغ 23 عاماً، أعاني مشكلات صحية في أسفل البطن، وقد خضعت أخيراً لعملية جراحية في مستشفى لطيفة، بلغت كلفتها 4641 درهماً، لكنني لم أستطع سداد هذا المبلغ بسبب سوء وضعي المالي، إذ يعمل زوجي إمام مسجد براتب 4700 درهم تقريباً، ولا أعرف كيف أتصرف، فلا مصدر دخل إضافياً لنا.

لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في سداد كلفة العملية. (رقية)

أريد عملاً

أنا مواطنة من العين (25 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، ولدي أسرة مكونة من ثلاثة أفراد.

أعاني البطالة، فقد بحثت عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة. والمشكلة أننا نعيش ظروفاً مالية صعبة، بسبب تراكم الديون على زوجي.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أساعد أسرتي على تجاوز محنتها. (ميثاء)

وظيفة

أنا مواطنة من العين (33 عاماً)، حاصلة على الشهادة الإعدادية، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، أبحث عن عمل منذ سنتين، لكن من دون جدوى.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة أسرتي ومساعدة زوجي على الوفاء بالتزاماته، لأن راتبه لا يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها، نتيجة تراكم المستلزمات البنكية عليه. (هدى)

تويتر