بهدف إكساب المشاركات المهارات الأساسية للعمل

«مراكز الداخلية» تنظم دورات مجانية للجمهور

صورة

تنظم إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين، بالإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة في وزارة الداخلية، دورات تدريبية مفتوحة ومجانية لكل الجنسيات، استجابة للمبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بجعل شعار عام 2017 «عام الخير».

واستفادت 19 مواطنة ومقيمة من أولى الدورات، والتي جاءت في مجال اللغة الإنجليزية (مستوى أول)، ونظمتها مراكز الداخلية في مدينة العين مطلع هذا العام.

وقال مدير إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين، الرائد الدكتور خالد خلفان حميد العامري، إن تنظيم هذه الدورات يأتي تماشياً مع مبادرة عام الخير، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والهادفة إلى ترسيخ المسؤولية الاجتماعية في خدمة الوطن والمواطنين والمقيمين بالدولة، في إطار رؤية واستراتيجية وزارة الداخلية، وضمن مبادرات إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين لخدمة أفراد المجتمع.

وأكد أن الهدف من الدورات إكساب المشاركات المهارات الأساسية للعمل، وإعدادهن للتنافس على الوظائف، لافتاً إلى أن مراكز وزارة الداخلية نظمت 13 دورة تدريبية في مجال اللغة الإنجليزية، خلال السنوات الماضية، لما لها من أهمية في سوق العمل، وشارك فيها 220 من المواطنين والمواطنات، و الجمهور.

 

 

 

تويتر