رسـائــل

فرصة عمل

أنا مواطن (39 عاماً) من العين، حاصل على بكالوريوس علوم سياسية من جامعة بالولايات المتحدة، وأتقن سبع لغات، كنت أعمل في مجال الإرشاد وخدمة العملاء واستقبال كبار الشخصيات، لمدة 10 سنوات، وقدمت استقالتي لظروف صحية، وطرقت أبواباً في جهات حكومية وخاصة دون جدوى، وحالياً أكملت ستة أشهر بلا عمل، وليس لي مصدر دخل ثابت، لذا أناشد الجهات المعنية مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله خدمة وطني. مروان محمود

مبلغ العملية

أنا مصرية (41 عاماً)، أعاني مشكلات صحية، ودخلت مستشفى لطيفة وخضعت لعملية منظار، وبلغت تكاليف العملية والعلاج 23 ألفاً و937 درهماً، ولم أستطع سدادها، ووضعت شيك ضمان لحين السداد، وزوجي يعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 6900 درهم، يذهب منه 1500 درهم شهرياً لإيجار المسكن، و3800 درهم مستلزمات بنكية، والمتبقي لمصروفات الحياة ومتطلباتها، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي على سداد فاتورة المستشفى. (نبيلة)

وظيفة

أنا مواطن (33 عاماً) من عجمان، حاصل على الشهادة الإعدادية، وخبرة أربع سنوات في الشؤون الإدارية، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، وطرقت أبواب جهات حكومية وخاصة دون جدوى، والمشكلة أني أسكن في شقة بالإيجار، وصاحب المسكن يطالبني بالسداد أو اللجوء إلى الحلول القانونية، وظروفي لا تسمح بتدبير المبلغ، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، تساعدني على إعالة أسرتي. (ع.س)

تويتر