رسـائــل

وظيفة

أنا مواطنة من دبي (32 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى خبرة سبع سنوات في مجال خدمة العملاء.

مشكلتي هي البطالة، فأنا بلا وظيفة منذ نحو ثلاث سنوات، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تتيح لي أداء دوري تجاه أسرتي، التي تتكون من خمسة أفراد، فظروفنا المعيشية تزداد صعوبة، فضلاً عن تراكم الديون البنكية علي. (نادية)

عمل

أنا مواطن من الشارقة (27 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وشهادة دبلوم هندسية، وخبرة عملية لمدة سنة في أحد البنوك.

مشكلتي هي البطالة، فأنا بلا وظيفة منذ نحو سنة، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تتيح لي الوفاء بمتطلبات الحياة. (خليفة)

بطالة

أنا مواطن من دبي (32 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى خبرة سنة في العمل مندوباً.

مشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنتين، لكن بلا فائدة، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد فرصة عمل تتيح لي الوفاء بمتطلبات الحياة. (محمد)

ظروف

أنا مواطنة من أبوظبي (40 عاماً)، حاصلة على شهادة الثاني ثانوي. مشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن عمل منذ فترة طويلة، حتى أتمكن من مساندة زوجي الذي يمر بظروف مالية صعبة. لكن، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في كثير من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة عمل.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها مساعدة زوجي على تأمين متطلبات الحياة. (ج.س)


تويتر