رسـائــل

فاتورة المستشفى

أنا مصري لدي طفلة عمرها سنتان، كانت تعاني مشكلات صحية، ودخلت وحدة العناية المركزة في مستشفى لطيفة، وبلغت كلفة العلاج 6568 درهماً، ولم أستطع سداد هذا المبلغ لأنه يفوق إمكاناتي المالية، إذ أعتبر المعيل الوحيد لأسرتي، وأعمل في جهة خاصة براتب 9000 درهم، يذهب كله لإيجار المسكن ومصروفات الحياة ورسوم أبنائي الدراسية، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي في تدبير المبلغ المترتب علي. (أبوحسن)

ولادة

أقيم في دبي، رزقني الله أخيراً بمولود عن طريق الولادة الطبيعية في مستشفى لطيفة، وبلغت كلفتها 19 ألفاً و745 درهماً، ولم أستطع سداد المبلغ لأن ظروف زوجي المالية لا تسمح بذلك، كونه المعيل الوحيد لنا ويعمل في جهة خاصة براتب 5000 درهم، يذهب منه شهريا 3000 درهم لإيجار المسكن، و1000 درهم شهرياً لمستلزمات بنكية، والبقية لمصروفات الحياة، لذا أتمنى مساعدتي على توفير مبلغ الولادة. (فاطمة)

وظيفة

أنا مواطن (39 عاماً) من دبي، كنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية وقدمت استقالتي بسبب ظروف خاصة، وحاولت جاهداً البحث عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق، علماً أن لدي مؤهل الشهادة الابتدائية، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف الصعبة التي أمرّ بها، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة أسرتي على متطلبات الحياة. (حمزة)

عمل

أنا مواطنة (31 عاماً) من الشارقة، لدي ثلاثة أبناء، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وراتبه يكفي بالكاد مصروفات الحياة ومتطلباتها، وقد حاولت جاهدة البحث عن عمل في جهات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق، علماً أن لدي مؤهل ليسانس في تخصص علم الاجتماع، إضافة إلى دورات عدة، وأحتاج إلى وظيفة كي أعول نفسي وأساند أسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة في الشارقة مساعدتي في إيجاد عمل. (نورة)

 

تويتر