الخدمات الذكية

«وظائف».. منصة ذكية لتوظيف المواطنين

يهدف التطبيق الذكي «وظائف»، الذي أطلقته دائرة الموارد البشرية في حكومة إمارة رأس الخيمة، إلى إفادة مواطني الدولة في الإمارة من الباحثين عن العمل، عبر توفير قاعدة بيانات متكاملة للوظائف الشاغرة في المؤسسات الحكومية.

ويتيح التطبيق للمستخدم إنشاء حساب خاص به، يعرض عليه خبراته ومهاراته المهنية بشكل يخدم الجهات الباحثة عن كوادر مواطنة للعمل لديها.

ويعد التطبيق شبكة التوظيف الأولى في حكومة رأس الخيمة، الذي يمكّن من استكشاف أفضل فرص العمل، مع اتصال مباشر مع الآلاف من أصحاب العمل.

ويعمل تصميم التطبيق على جلب العمال وأصحاب العمل، جنباً إلى جنب مع خدمات التوظيف في مجالات عدة، مثل: الهندسة، وتكنولوجيا المعلومات، والمالية، والمحاسبة، والإدارة والعديد من فرص العمل المتوافرة.

وتعتبر قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق واحدة من أهم المصادر المتعلقة بطلبات التوظيف، ويتم تحديثها باستمرار، لعرض أحدث فرص العمل، لمساعدة الباحثين عن العمل في إيجاد فرص عمل لهم، بالتنسيق مع أصحاب العمل في الإمارة، ويجمع التطبيق معظم الميزات المتوافرة على موقع الوظائف في الإمارة على الإنترنت لمستخدميه.

وتشمل ميزات التطبيق إمكانية إجراء بحث التقديم على وظائف للجهات الحكومية والخاصة في إمارة رأس الخيمة من الجهاز المحمول الذكي، ومزامنة كل التفاصيل بين التطبيق وحساب المستخدم على الإنترنت، مثل السِّير الذاتية، والوظائف المتقدم إليها، ومعلومات الملف الشخصي، كما تشمل المزايا إدارة ملف التعريف الخاص بالمستخدم والوظائف، وأحدث الوظائف المتوافرة.

ويتيح التطبيق للمستخدم إنشاء تنبيهات خاصة، تعلمه بوجود وظائف تتناسب مع قدراته ومؤهلاته وخبراته.

منصة آمنة وموثوقة لخدمات الجمهور

تويتر