الخدمات الذكية

تطبيق «شرطة عجمان» يضم 36 خدمة ذكية لراحة المتعاملين

يضم التطبيق الذكي للقيادة العامة لشرطة عجمان 36 خدمة ذكية، تشمل خدمة «لست وحدك» المقدمة لذوي الإعاقة، وخدمة «تواصل مع القائد»، و«الاستشارة القانونية»، وغيرها من الخدمات الذكية الهادفة إلى التسهيل على المتعاملين دون الحاجة إلى حضور المتعامل شخصياً إلى مراكز الخدمة.

ويحقق التطبيق، عبر باقة الخدمات التي يوفرها، استراتيجية وزارة الداخلية وشرطة عجمان في تقديم الخدمات الحكومية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

ويدعم التطبيق العمل باللغتين العربية والإنجليزية، وتضم واجهة المستخدم الخاصة به تسع أيقونات رئيسة هي: «بلاغات الحوادث»، «الإبلاغ عن مخالفة مرورية»، «شارك مع الأمن»، «الهواتف وبلاغات الفقدان»، «اعتراض على مخالفة»، «البث الحي للطرق»، «التواصل مع القائد»، «التوظيف الإلكتروني»، وخدمة «لست وحدك».

وتشمل قائمة الخدمات: «استشارة قانونية»، «جدول المخالفات والغرامات»، «النقاط المرورية»، «منتجات قسم الإصلاح والتأهيل، طلبات الفقدان، شهادة لمن يهمه الأمر، اختبار الإشارات الدولية وتعليمات السياقة»، «التدريب العملي لطلبة المؤسسات التعليمية والحكومية»، «التصاريح العامة»، «شهادة بحث الحالة الجنائية»، «زيارة نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية»، «تأمين الفعاليات التجارية والمعارض الفنية»، «مركبتي»، «التوعية والتثقيف للمدارس والجامعات»، «استعلام دفع المخالفات المرورية»، «استخراج بطاقة أماناتي».

كما يضم مساحة خاصة لأهم الأخبار التي تتناول فعاليات وأحداث شرطة عجمان بشكل تفصيلي وكامل لإفادة المتعاملين بها، كما يضم التطبيق خريطة تفاعلية تعمل بنظام تحديد المواقع «جي بي إس».

منصة آمنة وموثوقة لخدمات الجمهور

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/11/hotline-4-2.jpg

 

 

تويتر