رسـائــل

أريد عملاً

أنا مواطنة من دبي (32 عاماً)، حاصلة على شهادة ثاني ثانوي، كنت أعمل في خدمة العملاء بإحدى الجهات، لمدة ست سنوات، وتركت العمل لظروف خاصة، وأسرتي مكونة من خمسة أفراد، وتمر بظروف صعبة، لوجود التزامات بنكية وديون على عاتق والدي، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاثة أشهر، وطرقت أبواب جهات حكومية وخاصة، من دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة. (عائشة)

وظيفة

أنا مواطن من دبي (20 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأسرتي مكونة من ستة أفراد، ووالدي مثقل بالالتزامات البنكية، وراتبه لا يتبقى منه شيء، وأبحث عن وظيفة منذ خمسة أشهر، وطرقت أبواب جهات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، من دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على متطلبات الحياة ومساندة والدي. (محمد)

فرصة عمل

أنا مواطنة من أبوظبي (22 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورات في اللغة الإنجليزية، وخبرة سبعة أشهر في قسم خدمة العملاء، وأسرتي تعيش ظروفاً صعبة، وأنا أبحث عن وظيفة منذ سنة، وطرقت أبواب دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي، من دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على مصروفات الحياة. (انعام)

عمل

أنا مواطنة من دبي (38 عاماً)، حاصلة على شهادة ثانوية عامة، وكنت أعمل لمدة خمس سنوات في خدمة العملاء، وتركت العمل لظروف عائلية، وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتبه لا يلبي احتياجاتنا، وأنا أبحث عن وظيفة منذ سنة، وطرقت أبواب دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، من دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة. (رقية)

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/11/hotline-4-2.jpg

تويتر