تحتاج إلى علاج كيماوي بـ72 ألف درهم

«ممتاز» تعاني سرطان الثدي منذ سنتين

تعاني المريضة «ممتاز» (53 عاماً)، مرض سرطان الثدي منذ سنتين، وتحتاج إلى أربع جرعات من العلاج الكيماوي، كلفة الجرعة الواحدة 18 ألف درهم، بإجمالي 72 ألف درهم، وتناشد أهل الخير مساعدتها على سداد كلفة الجرعات الكيماوية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها أسرتها.

وروت «ممتاز» قصة معاناتها مع المرض، لـ«الإمارات اليوم»، قائله: «كنت أعاني آلاماً في الصدر قبل عامين، راجعت على إثرها مستشفى دبي، وتبين بعد الفحوص ومعاينة الأطباء إصابتي بورم سرطاني في الثدي».

وأضافت: «حالة من الذهول والصدمة سيطرت علي، لكن الأطباء أخبروني بأن المرض مازال في بدايته ويمكن القضاء عليه بالعلاج الكيماوي، ما ولد لدي أملاً في الشفاء». وتابعت «التقرير الطبي أفاد بأني أحتاج إلى برنامج علاجي من الجرعات الكيماوية، بواقع خمس جرعات، كلفة الواحدة 18 ألف درهم، وتمكن زوجي من تأمين كلفة جرعة واحدة خضعت لها، ولكن ظروفنا المالية حالت دون تدبير بقية قيمة الجرعات، ولا نعرف كيف نوفر المبلغ في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها، علماً بأن زوجي تقدم بطلب مساعدة إلى جمعيات خيرية، ولكن لم نتلق رداً حتى الآن». وأكملت «ممتاز»: «زوجي هو المعيل الوحيد لنا، ويعمل في أحد المستشفيات الحكومية، ويتقاضى راتباً 4100 درهم، يذهب منه 2000 درهم شهرياً لإيجار المسكن، والبقية لمصروفات الحياة ومتطلباتها، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على توفير كلفة الجرعات الكيماوية المتبقية علي».

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/05/hotline-4-2.jpg

تويتر