رسـائــل

تكاليف الأدوية

أنا يمني، أقيم في دبي، لديَّ خمسة أبناء، بينهم طفلة تبلغ خمس سنوات، تعاني مرضاً وراثياً منذ ولادتها. أدخلتها مستشفى لطيفة، وبعد معاينة الأطباء لها تبين أنها تحتاج إلى أدوية تبلغ كلفتها 10 آلاف درهم، وهو مبلغ كبير مقارنة بإمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعمل إمام مسجد في دبي، وأتقاضى 6000 درهم راتباً شهرياً، أسدد منه قيمة قرض.

أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في سداد ثمن الأدوية.

(أبو شيماء»

وظيفة

أنا مواطن من الشارقة، أبلغ 36 عاماً، حاصل على الشهادة الإعدادية، ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن فرصة عمل منذ فترة طويلة، لكنني لم أوفق في ذلك، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة، في الشارقة ودبي وعجمان.

أرجو مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، فأسرتي تتكون من خمسة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لنا، ونحن نعايش ظروفاً مالية صعبة، بسبب تراكم الديون على والدي.

(محمد)

عمل

أنا مواطنة من رأس الخيمة، أبلغ 33 عاماً، حاصلة على الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة في العلاقات العامة.

ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن فرصة عمل منذ فترة طويلة، لكنني لم أوفق في ذلك، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة، فأسرتي تتكون من ستة أفراد، وظروفنا المعيشية صعبة.

(مريم)

أريد عملاً

أنا مواطن من الفجيرة، أبلغ 21 عاماً، حاصل على الشهادة الثانوية العامة.

ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن فرصة عمل منذ فترة، لكنني لم أوفق في ذلك، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، فأسرتي تتكون من أربعة أفراد، وظروفنا المعيشية صعبة.

(غاصب)

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/02/hotline-4-2.jpg

تويتر