ولدت قبل الموعد

130 ألف درهم فاتورة علاج الطفلة «شريا»

مستشفى لطيفة وضع «شريا» في حضانة الأطفال الخدج حتى اكتمل نموها. الإمارات اليوم

يعاني والد المريضة (شريا)، البالغة من العمر خمسة أشهر، عدم قدرته على سداد فاتورة علاج طفلته في مستشفى لطيفة، البالغة 130 ألفاً و477 درهماً، بسبب مروره بظروف مالية صعبة، مناشداً أصحاب القلوب الرحيمة مساعدته في سداد قيمة الفاتورة العلاجية.

ويروي والد الطفلة لـ«الإمارات اليوم» قصة معاناة (شريا) مع المرض، قائلاً إن «الله رزقني بمولودتي الأولى بعد فترة من علاج زوجتي، وقررنا الاكتفاء بها، وبعد مرور سنوات اكتشفت زوجتي أنها حامل للمرة الثانية، وشعرنا بالسعادة، كوننا سنرزق بطفلة ثانية».

وتابع: «كانت زوجتي تعاني ظروفاً صحية صعبة في فترة الحمل الثاني، وبالتالي كانت تتردد على مستشفى لطيفة، لمتابعة الحمل، وعندما بلغت الشهر السابع عانت آلاماً شديدة، واصطحبتها إلى المستشفى، ووضعت مولودتنا الثانية (شريا)، وكانت ولادتها مبكرة، لذا تم نقل الطفلة إلى وحدة العناية المركزة الخاصة بالأطفال الخدج في مستشفى لطيفة، ومكثت هناك تحت الملاحظة والرعاية الطبية حتى اكتمل نموها، وبلغت فاتورة العلاج الإجمالية 130 ألفاً و477 درهماً، فلم استطع سداد هذا المبلغ، إذ وضعت شيك ضمان في إدارة المستشفى إلى حين سداد كلفة إقامة (شريا) في حضانة الأطفال الخدج».

وأضاف أن «ظروفي وإمكاناتي المالية متواضعة، ولا تسمح لي بتدبير المبلغ المترتب عليّ في المستشفى، خصوصاً أنني المعيل الوحيد للأسرة، وأعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 5000 درهم، يذهب منه جزء لإيجار المسكن، وبقية الراتب تكفي بالكاد لمصروفات الحياة ومتطلباتها».

وقال «أنا أقف عاجزاً عن سداد فاتورة المستشفى، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف الصعبة التي أمر بها»، مناشداً أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته في سداد فاتورة المستشفى حتى يستطيع استرداد شيك الضمان.

تويتر