استجابة

كلفة جراحة

تكفل متبرع بسداد 3550 درهماً كلفة جراحة أجريت لطفل كان يعاني عدم وجود فتحة شرج، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وشعبة الخدمة الاجتماعية في مستشفى لطيفة لتحويل مبلغ المساعدة لحساب المريض. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت أخيراً، قصة معاناة والد الطفل ويدعى (آدم) لعدم قدرته على توفير مبلغ العملية.

و(آدم) هندي يقيم في دبي، لديه طفل يعاني عدم وجود فتحة شرج، وسبق أن أدخله مستشفى لطيفة، وخضع لجراحة كلفتها 3550 درهماً، ولم يستطع سداد المبلغ، إذ يعمل في جهة خاصة براتب 6000 درهم، يذهب لإيجار المسكن ومصروفات الحياة.

فحوص خارجية

سدد متبرع 10 آلاف درهم كلفة فحوص في أحد المختبرات الخارجية لطفل يعاني مرضاً جينياً وراثياً، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وشعبة الخدمة الاجتماعية في مستشفى لطيفة لتحويل مبلغ المساعدة لحساب المريض. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت، أخيراً، قصة معاناة والد الطفل، ويدعى (أبوضياء)، لعدم قدرته على توفير كلفة الفحوص.

و(أبوضياء) أردني يقيم في دبي، لديه طفل يعاني مرضاً جينياً وراثياً، وسبق أن أدخله مستشفى لطيفة، وتبين أنه يحتاج تحاليل في أحد المختبرات المتخصصة خارج الدولة، وتبلغ الكلفة 10 آلاف درهم، وهذا مبلغ يفوق إمكاناته المالية.

مرض جيني

تكفل متبرع بسداد 5000 درهم كلفة فحوص لطفلة تعاني مرضاً جينياً وراثياً، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وإدارة مستشفى لطيفة لتحويل مبلغ المساعدة لحساب المريضة. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت، أخيراً، قصة معاناة والدة المريضة لعدم قدرتها على التكفل بمبلغ الفحوص.

ووالدة المريضة لبنانية تقيم في دبي، وسبق أن أدخلت طفلتها إلى مستشفى لطيفة، وتبين بعد معاينة الأطباء أنها تحتاج إلى فحوص خارجية كلفتها 5000 درهم، وهذا المبلغ يفوق إمكاناتها المالية المتواضعة، إذ يعمل زوجها في إحدى الجهات الخاصة براتب 8000 درهم، يذهب منه 2000 درهم شهرياً لإيجار المسكن.

تويتر