رسـائــل

مبلغ المستشفى

أنا سوداني، أقيم في الشارقة، وضعت زوجتي مولوداً في مستشفى القاسمي، وبلغت قيمة الفاتورة 7000 درهم، لكنني لم أستطع سداد المبلغ، بسبب ظروفي المعيشية الصعبة، إذ تتكون أسرتي من خمسة أفراد، فيما أعمل في جهة حكومية براتب 6000 درهم، أسدد منه إيجار المسكن.

لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في سداد المبلغ المطلوب. (أبويوسف)

وظيفة

أنا مواطن من العين (22 عاماً)، عملت في جهة خاصة خمسة شهور، واضطررت لتقديم استقالتي، بسبب ظروف اجتماعية. وبعد فترة قررت البحث عن عمل جديد، لكن بعد مرور عام لاأزال عاطلاً عن العمل.

طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن لديّ مؤهل الشهادة الإعدادية، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. محمد سالم

أجهزة طبية

أنا فلسطيني، أقيم في العين، لدي طفل يبلغ ثلاث سنوات، يعاني مشكلات صحية جينية منذ ولادته، أدخلته مستشفى توام، وتبين بعد معاينة الأطباء له أنه يحتاج إلى جهاز للتنفس الاصطناعي، وجهاز لقياس التنفس، وكرسي متحرك بمواصفات خاصة، لكن الكلفة تبلغ 77 ألف درهم، وهذا مبلغ يتجاوز قدرتي المالية، فقد أنهيت خدماتي من العمل أخيراً، وأعيش على المساعدات التي أحصل عليها من المؤسسات الخيرية.

لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على تأمين تكاليف الأجهزة. (أبوعمر)

زراعة نخاع

أنا باكستاني، أقيم في العين، لدي طفل مصاب بسرطان الدم، أدخلته مستشفى توام في العين، وتبين أنه يحتاج إلى زراعة نخاع عظمي، وهذه العملية غير متوافرة في الدولة.

خاطبت مستشفيات في الهند، وتبين أن رحلة العلاج تبلغ كلفتها 255 ألف درهم، وهو مبلغ يتجاوز قدرتي المالية، إذ أعمل في جهة خاصة براتب 4200 درهم، أسدد منه إيجار المسكن، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في رحلة علاج طفلي. (م.م)

تويتر