مع الاحترام

«فرق الإسناد التابعة للإدارة العامة للمرور، ضبطت شاباً مواطناً يبلغ من العمر ‬19 عاماً لا يحمل رخصة قيادة، أثار حالة من الفوضى على شارع الشيخ محمد بن زايد، وسبب خطورة كبيرة على مستخدمي الطريق وهدد سلامة رجال الشرطة أثناء محاولة الهروب بطريقة سينمائية».

 

مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي

اللواء مهندس محمد سيف الزفين

‬7 من يونيو الجاري

 

تبذل الإدارة العامة للمرور في دبي جهوداً كبيرة من أجل الحد من ظاهرة التهور على الطرق، وضبط مثيري الفوضى الذين يهددون سلامة الآخرين، لكن هذه الظاهرة تفاقمت بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة، لذا وجب على الجهات المعنية تغليظ عقوبات القيادة بتهور، والتسابق على الطرق، الذي يؤدي إلى حوادث مرورية خطرة، خصوصاً أن آخر إحصاء صادر من مرور دبي، كشف عن ارتفاع مؤشر الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية في الإمارة، خلال الخمسة أشهر الأولى من العام الجاري، بنسبة تصل إلى نحو ‬95٪، الأمر الذي يتطلب وقفة جادة لوقف نزيف الدم على الطرق، كما يجب على الآباء تحمل جزء من مسؤولية السماح لأولادهم بقيادة المركبات بتهور أو قبل الحصول على رخصة القيادة.

 

مراقب

تويتر