استجابة

متبرعة تسدد فاتورة علاج شاب

سددت متبرعة المبلغ الذي يحتاج إليه (أبومحمد) لسداد فاتورة العملية الجراحية التي أجراها ابنه في المستشفى الإيراني وقدرها ‬35 ألف درهم، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرعة وإدارة المستشفى الإيراني لتحويل المبلغ لحساب المريض في المستشفى.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت رسالة من (أبومحمد) شرح فيها معاناته نتيجة عدم قدرته على سداد كلفة العملية الجراحية التي أجراها ابنه.

و(أبومحمد) سوري، يقيم في دبي، لديه ابن (‬19 عاماً)، يعاني مشكلات في المعدة بسبب ارتفاعها عن مكانها الطبيعي، ما استدعى خضوعه لعملية جراحية في المستشفى الإيراني بلغت كلفتها ‬35 ألف درهم، ولم تسمح ظروفه الصعبة بتدبير المبلغ.

 

 

متبرع يسدد كلفة علاج طفلة

سدد متبرع المبلغ الذي تحتاج إليه (أم مريم) لعلاج طفلتها من مرض جيني تعانيه منذ الولادة، وقدره ‬5000 درهم، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وإدارة مستشفى لطيفة لتحويل المبلغ لحساب المريضة في المستشفى. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت أخيراً رسالة من (أم مريم) شرحت فيها قصة معاناتها نتيجة عدم قدرتها على توفير المبلغ.

و(أم مريم) تقيم في دبي، ولديها طفلة وحيدة عمرها سنة ونصف السنة، تعاني مرضاً جينياً منذ الولادة وتشوهات خلقية وإعاقة جسدية، سببت لها عدم القدرة على الحركة والنطق، وسبق أن أدخلتها مستشفى لطيفة، وتبين بعد معاينة الأطباء أنها بحاجة إلى علاج طبيعي مكثف، تبلغ كلفته ‬5000 درهم، إضافة إلى مراجعات مستمرة في العيادات التخصصية في المستشفى، وحالت إمكاناتها المالية دون علاج طفلتها، خصوصاً أنها تعمل في جهة خاصة براتب ‬4500 درهم، تنفق منه ‬2300 درهم شهرياً لسداد إيجار المسكن، والبقية لمصروفات الحياة ومتطلباتها.

 

 

فاعل خير ينهي معاناة «أبومحمد»

أنهى فاعل خير معاناة (أبومحمد) وسدد فاتورة علاج طفله الذي يعاني متلازمة داون، إذ سدد ‬5000 درهم كلفة التحاليل والعلاج الطبيعي في مستشفى لطيفة، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وإدارة مستشفى لطيفة لتحويل المبلغ لحساب الطفل المريض في المستشفى.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت رسالة من (أبومحمد)، شرح فيها معاناته نتيجة عدم قدرته على سداد كلفة علاج طفله في المستشفى.

و(أبومحمد) لديه ثلاثة أبناء، من بينهم طفل (خمس سنوات)، يعاني منذ الولادة متلازمة داون، ما سبب له مشكلات في القلب، وتأخراً في النمو والنطق، وسبق أن أدخله مستشفى لطيفة، وتبين بعد معاينة الأطباء أنه بحاجة إلى تحاليل مستمرة وعلاج طبيعي كلفته ‬5000 درهم، وهذا المبلغ يفوق طاقته المالية المتواضعة، إذ يعمل في جهة خاصة براتب ‬5100 درهم، ينفق منه ‬2000 درهم شهرياً لسداد إيجار المسكن، ويدخر ‬1100 درهم شهرياً لرسوم أبنائه الدراسية، والبقية لمصروفات الحياة ومتطلباتها.

تويتر