استجابة

متبرع يسدد كلفة عملية امرأة

سدد متبرع كلفة العملية التي أجرتها (ب.ب) البالغة 4000 درهم، ونسّق «الخط الساخن» بين المتبرع وإدارة مستشفى لطيفة لتحويل مبلغ العملية إلى حساب المريضة في المستشفى.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت في 10 من الشهر الجاري رسالة من المريضة شرحت فيها معاناتها، نتيجة عدم قدرتها على التكفل بتوفير كُلفة العملية، نظراً للظروف المالية الصعبة التي تمر بها.

و(ب.ب) مصرية، عمرها 40 عاماً، تعاني الاجهاضات المتكررة، إذ كانت حاملاً في شهرها الثاني، لكن الحمل لم يكتمل، بسبب وفاة الجنين لأسباب غير معروفة، وخضعت لعملية اجهاض (تنظيف) في مستشفى لطيفة بلغت كلفتها 4000 درهم، لكن إمكاناتها المالية المتواضعة لم تسمح لها بسداد المبلغ، كون زوجها يعمل في جهة خاصة براتب قدره 1500 درهم، ينفقه على مصروفات الحياة، وأعربت عن سعادتها وشكرها العميق للمتبرع ووقفته معها في إنهاء معاناتها في ظل الظروف الصحية التي تمر بها.

 

 

مساعدة «أبودعاء» بجزء من كلفة الأدوية

ساعد متبرع (أبودعاء) بجزء من كلفة الأدوية التي تحتاجها طفلته، إذ تكفل بسداد 5000 درهم من المبلغ الإجمالي وقدره 15 ألف درهم، ونسّق «الخط الساخن» بين المتبرع وإدارة مستشفى لطيفة لتحويل المبلغ إلى حساب المريضة في المستشفى.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت في 10 من الشهر الجاري رسالة من (أبودعاء) شرح فيها معاناته، نتيجة عدم قدرته على التكفل بتوفير كلفة الأدوية لطفته، لكن لاتزال معاناته قائمة، لعدم توفيره المبلغ المتبقي.

و(أبودعاء) يقيم في دبي، لديه طفلة عمرها 25 يوماً، تعاني مشكلات جينية منذ الولادة، وسبق أن أدخلها مستشفى لطيفة، وتبين أنها في حاجة إلى حليب من نوع خاص وأدوية مكلفة لمدة ستة أشهر، تبلغ كلفتها 15 ألف درهم، لكن ظروفه لا تسمح له بذلك، إذ يعمل في شركة خاصة براتب قدره 5000 درهم، يدفع منه 2050 درهماً شهرياً للأقساط البنكية، و2000 درهم شهرياً لإيجار المسكن، والباقي لمصروفات الحياة ومتطلباتها.

 

 

جهاز طبي لطفل

سدد متبرع كلفة الجهاز الطبي الذي يحتاجه (حمدان) لطفله، البالغة 10 آلاف و349 درهماً، ونسّق «الخط الساخن» بين المتبرع وإدارة مستشفى لطيفة لتحويل مبلغ المساعدة إلى حساب المريض في المستشفى.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت في 10 من الشهر الجاري رسالة من الأب شرح فيها معاناته، نتيجة عدم قدرته على توفير كلفة الجهاز الخاص بطفله.

و(حمدان) يقيم في دبي، لديه أربعة أبناء، من بينهم طفل عمره ثلاث سنوات، يعاني شللاً دماغياً نتيجة خطأ طبي أثناء الولادة، بسبب التفاف الحبل الشوكي عليه، الأمر الذي نتج عنه تلف في خلايا المخ، وشلل في القدرات الذهنية والحركية، وخضع لجلسات علاجية بقسم التأهيل الطبيعي في مستشفى لطيفة، بمعدل جلسة كل شهر، للتخفيف من التشنجات وحالات الصرع التي تنتابه، وقال الأطباء إنه في حاجة إلى جهاز طبي خاص يساعده على شد عضلاته، كلفته 10 آلاف و349 درهما

تويتر