رسائل

كرسيّ متحرك

أنا مواطن من دبي، لديّ خمسة أبناء، وأعاني إعاقة في الرجل اليمنى منذ 10 سنوات، نتيجة تعرضي لحادث مروري.

دخلت مـستشفى راشد في دبـي، أخــيراً، إثر مضاعفات صحية، وتبين أننــي أحتاج إلى كرسيّ متحرك ذي مواصفات خاصة، تبلغ كلفته 11 ألف درهم.

المشكلة أن هذا المبلغ يتجاوز حدود قدرتي المالية، إذ أعمل في إحدى الجهات الحكومية لقاء راتب قدره 10 آلاف درهم، أسدد منه 6400 درهم شهرياً للبنك. لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحمية مساعدتي على شراء الكرسيّ المتحرك.

(أبوأحمد)

تضخم في القلب

أنا باكستاني، أقيم في دبي، لديّ طفل يبلغ ثلاث سنوات، يعاني تضخماً في القلب منذ الولادة، وكان لديّ طفلان توفيا بالمرض نفسه، أدخلته مستشفى لطيفة في دبي، وتبين أنه يحتاج إلى مراجعات مستمرة وأدوية، وقدرت كلفة العلاج بـ8000 درهم، لكن ظروفي المالية لا تسمح لي بتأمين هذا المبلغ، إذ أعمل في شركة نقليات، وأتقاضى 5000 درهم شهرياً، أسدد منها 2000 درهم لإيجار المسكن.

لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في تكاليف العلاج لطفلي. (محمد)

تكاليف العملية

أنا أردني، أقيم في دبي، لديّ ثلاثة أبناء، يبلغ أحدهم ثلاث سنوات، خضع أخيراً لعملية جراحية في مستشفى لطيفة، لتغيير مجرى البول، وبلغت كلفتها 10 آلاف درهم، لكنني لم أستطع سداد هذا المبلغ، إذ أعمل في مؤسسة خاصة براتب قدره 6000 درهم، أسدد منه 2600 درهم شهرياً لإيجار المسكن، و2000 درهم لرسوم الدراسة.

لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحمية مساعدتي في سداد تكاليف العملية. (خ.ز)

أريد عملاً

أنا مواطنة من كلباء، أبلغ 25 عاماً، لديّ طفلان. مشكلتي هي عدم عثوري على وظيفة، وقد طرقت أبواب العمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، على الرغم من أنني حاصلة على دبلوم في المحاسبة من جامعة الشارقة، وشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL)، ودورة في الكمبيوتر، إضافة إلى دورات تدريبية في جهات حكومية. وزوجي يعمل في إحدى الجهات الخاصة، ويتقاضى 15 ألف درهم شهرياً، يسدد منه 5000 درهم للبنك.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة زوجي على متطلبات الحياة ومصروفاتها المتزايدة. (فاطمة)

تويتر