"صحة دبي" تحدد ساعات العمل بمستشفياتها ومراكزها الصحية خلال عطلة عيد الفطر

أعلنت هيئة الصحة بدبي، اليوم، عن مواعيد وساعات العمل في المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لها خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

وكلفت الهيئة في تعميم لها المدراء التنفيذيين لقطاعات ومستشفيات الهيئة بوضع جداول المناوبات ونظام الاستدعاء (ON CALL) وفقا لمتطلبات العمل لضمان استمرار العمل على مدار الساعة لدى كل منها.

قطاع الرعاية الصحية الأولية

وحدد قطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية ساعات العمل بمركزي البرشاء وند الحمر على مدار الساعة، بينما ستكون جميع المراكز الصحية مغلقة طيلة أيام عطلة العيد باستثناء مركز الليسيلي الصحي الذي سيكون مفتوحا يومي الأربعاء والخميس في حال صادف العيد يوم الأحد.

قطاع خدمات المستشفيات

وحدد قطاع خدمات المستشفيات ساعات العمل خلال عطلة العيد في أقسام الطوارئ بمستشفيات الهيئة على مدار الساعة، بينما سيتم اغلاق العيادات التخصصية في كافة مستشفيات الهيئة، باستثناء عيادة طب الأسرة بمستشفى حتا والتي ستعمل من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الثامنة والنصف مساء طيلة أيام عطلة العيد.

كما ستكون المراكز التخصصية التابعة للهيئة مغلقة خلال عطلة العيد.

وأعلنت ادارة خدمات اللياقة الطبية بهيئة الصحة بدبي عن اغلاق جميع المراكز خلال الفترة من 24-27 يونيو في حال صادف عيد الفطر يوم الأحد المقبل، اما اذا صادف العيد يوم الأثنين فإن جميع المراكز ستكون مغلقة خلال الفترة من  24-29 يونيو وتستأنف العمل يوم الأحد 2 يوليو، باستثناء مركز المحيصنة يستأنف العمل يوم السبت 1 يوليو 2017م.

تويتر