«العليا للتشريعات» تطلق ورشة تدريبية حول الإسعافات الأولية

«الورشة» تعزز التثقيف الصحي لضمان أعلى مستويات أمن وصحة وسلامة وسعادة الموظفين. من المصدر

استضافت الأمانة العامة لـ«اللجنة العليا للتشريعات»، في إطار مبادرة «صحتك تهمنا»، ورشة تدريبية حول الإسعافات الأولية، في إطار التعاون المثمر مع هيئة الصحة بدبي، لتعزيز التثقيف الصحي، باعتباره الركيزة الأساسية لضمان أعلى مستويات أمن وصحة وسلامة وسعادة الموظفين، بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية.

وتأتي الخطوة انسجاماً مع المساعي الحثيثة، التي تبذلها الأمانة العامة لتهيئة البيئة المناسبة لإسعاد الكفاءات البشرية، عبر غرس مفاهيم الحياة الصحية والإيجابية لديها، عملاً بالتوجه الوطني ورؤية القيادة الرشيدة التي تضع صحة الإنسان وسلامته أولاً وأخيراً.

وأكّد أمين عام «اللجنة العليا للتشريعات»، أحمد بن مسحار، أنّ الجهود مستمرة، لخلق بيئة عمل ضامنة لصحة وسلامة الموظفين، التي تأتي في مقدمة الأولويات الاستراتيجية، مؤكداً التزام الأمانة العامة بتوفير السبل اللازمة، لتثقيف وتشجيع الكفاءات البشرية على تبني أسلوب حياة صحي وسليم وسعيد، قائم على قيم الإيجابية، بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية.

وأوضحت رئيس قسم الموارد البشرية في اللجنة، موزة المنصوري، أن مبادرة «صحتك تهمنا» شكلت محطة مهمة، لنشر الثقافة الصحية السليمة، التي تعود بالنفع على موظفينا وأسرهم والمجتمع ككل، إيماناً منا بأهمية الصحة البدنية والنفسية في تعزيز مستوى أداء وكفاءة وإنتاجية الكوادر البشرية، التي تعتبر حجر الأساس، لدفع عجلة تطوير منظومة تشريعية متكاملة، تدعم خطط التنمية المستدامة في دبي. ونتطلّع قدماً إلى نشر التوعية الصحية، واتخاذ التدابير الوقائية، التي تدعم الجهود الوطنية الرامية إلى جعل دبي موطناً لأفراد موفوري الصحة، قادرين على لعب دور فاعل وريادي ومبدع في مسيرة النهضة الشاملة، وصولاً بالإمارة إلى مصاف الأمم الأكثر تقدّماً في العالم.

 

 

تويتر