عيادات الخير» في الشارقة تتلقى دعماً بـ 1.2 مليون درهم

تلقت مبادرة عيادات الخير بالمستشفيات التابعة لمنطقة الشارقة الطبية مساعدات مالية بلغت مليوناً و200 ألف درهم، منذ بداية 2017 عام الخير، كما استقبلت 135 مريضاً خلال شهر أبريل الماضي من مختلف التخصصات، باشتراك 232 من الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية في المبادرة.
وتأتي عيادات الخير انطلاقاً من رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بإعلان عام 2017 عاماً للخير، واستناداً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للمساهمة في عام الخير والعطاء وتعزيز التلاحم الاجتماعي، وطبقاً لتوجيهات وزارة الصحة ووقاية المجتمع بإطلاق مبادرة عيادات الخير في المستشفيات التابعة لها، لتقديم استشارات مجانية للمحتاجين طوال العام.
وقال مدير منطقة الشارقة الطبية، محمد عبدالله الزرعوني، إن مبادرة عيادات الخير التي أطلقتها وزارة الصحة ووقاية المجتمع لاقت إقبالاً واسعاً من الكوادر الطبية والفنية والإدارية العاملة بمختلف الوحدات، ترسيخاً لثقافة العطاء وروح التطوع وثقافة العمل الإنساني في إطار منظومة تسعى من خلالها لخدمة المجتمع وتعزيز التكاتف بين جميع أفراده.
ونوه بروح العطاء والوعي بالمسؤولية المجتمعية من قبل جمعية بيت الشارقة الخيري، بتقديم الدعم المالي لمواصلة غايات المبادرة، ومد يد العون لمساعدة المحتاجين.
 

تويتر