يضم تخصصات الزراعة وعلاج العصب والتقويم والتركيب

«الصحة» تدشّن مركزاً تخصصياً للأسنان في الحمرية

البدور والكتبي (وسط) اطلعا على مرافق المركز والمعدات والأجهزة الطبية الحديثة. من المصدر

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، متمثلة بإدارة الرعاية الصحية الأولية في منطقة دبي الطبية، الافتتاح الرسمي لمركز دبي التخصصي لطب الأسنان في منطقة الحمرية، واطلع الوكيل المساعد مدير منطقة دبي الطبية، ناصر خليفة البدور، والوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة، عوض صغيّر الكتبي، على مرافق المركز والمعدات والأجهزة الطبية الحديثة، وما يقدمه المركز من عناية طبية لسكان المنطقة.

وأكد الوكيل المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية، الدكتور حسين عبدالرحمن الرند، أن خدمات طب الأسنان في الوزارة شهدت تطوراً ملحوظاً على مستوى المناطق الطبية، وفق أرقى المعايير والممارسات الطبية، وذلك في إطار سعي الوزارة للارتقاء بخدماتها إلى أعلى المستويات، بما يحقق خططها التطويرية وتطلعات المرضى والمراجعين.

وقال إن لافتتاح المركز مردوداً إيجابياً على البرنامج الوقائي لطب الأسنان، وعلى سلامة المرضى في نطاق الرعاية الصحية الأولية، ضمن استراتيجية الوزارة لتقديم خدمات صحية متميزة، وفقاً للمعايير العالمية.

ويضم مركز دبي التخصصي لطب الأسنان العديد من الخدمات الطبية والأقسام المختلفة، مثل علاج الأسنان العام والتخصصات الفرعية لها (تركيبات الأسنان، زراعة الأسنان، علاجات العصب، تقويم الأسنان)، كما يحتوي المركز على معمل خاص لتصنيع الأسنان، إضافة إلى أشعة ثلاثية الأبعاد.

وأفاد مدير مركز دبي التخصصي لطب الأسنان، الدكتور حسين آل صالح، بأن المركز يعتمد مفاهيم حديثة في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في مجال طب الأسنان، بأعلى معايير الجودة الطبية، وبكفاءات طبية وإدارية متميزة، لتلبية تطلعات المجتمع.

تويتر