بلدية دبي تطلق «بيدك نظافة مدينتك»

نفذت بلدية دبي، ممثلة في إدارة النفايات، حملة توعية بنظافة المناطق التجارية في سوق الذهب بديرة تحت شعار «بيدك.. استدامة نظافة مدينتك»، حيث تشهد الأسواق والمناطق التجارية إقبالاً كثيفاً من المتسوقين والسياح على مدار السنة.

وأكد مدير إدارة النفايات رئيس فريق التوعية في مجال الإدارة المستدامة للنفايات في البلدية، المهندس عبدالمجيد سيفائي، أن الإدارة تسعى إلى الحفاظ على مستويات متميزة للنظافة في الأسواق والمناطق التجارية، لما لهذه المناطق من أهمية اقتصادية وسياحية، وتتميز بتجدد النفايات وكثرتها، نظراً لاستمرارية ارتياد المتسوقين، وكبر حجم التجارة.

وقال «نؤمن بأهمية التوعية بدلاً من المخالفة لنشر ثقافة الالتزام بقانون النظافة والمظهر الحضاري للمدينة، لذا نفذنا حملة المناطق التجارية التي نستهدف من خلالها كلاً من أصحاب المحال والشركات ومرتادي هذه المناطق، وستستمر إلى الـ28 من يناير الجاري، للتوعية بعدد من المظاهر والسلوكيات التي من شأنها أن تشوه المظهر الجمالي للأسواق، مثل أعمال التغليف والشحن العشوائية بالسكيك، ورمي أعقاب السجائر، وبصق مخلفات مادة البان المحظورة، وكتابات الجدران، والملصقات الإعلانية العشوائية».

 

تويتر