«قيادات في خدمتكم» تناقش خدمات مستشفى دبي

الجسمي خلال إجابته عن أسئلة المراجعين. من المصدر

ناقشت مبادرة «قيادات في خدمتكم» التي تنظمها إدارة علاقات المتعاملين في هيئة الصحة بدبي، أمس، خدمات مستشفى دبي والجهود التي يقوم بها لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمرضى.

واستمع المدير التنفيذي لمستشفى دبي، الدكتور عبدالرحمن محمد الجسمي، خلال جلسة المبادرة التي عقدت في مقر المستشفى إلى أسئلة واستفسارات وملاحظات المراجعين حول خدمات المستشفى وكيفية الاستفادة منها ومواعيد العيادات التخصصية، والضغط الكبير الذي تشهده هذه العيادات التي تستقبل مرضاها من مختلف إمارات الدولة.

واستعرض الجسمي خلال إجابته عن أسئلة المراجعين الإجراءات والجهود الحثيثة التي تقوم بها ادارة المستشفى لتسهيل وتبسيط حصول المرضى على الخدمات الصحية وتقديمها لهم وفق أعلى المعايير العالمية، مشيراً الى استحداث عيادات جديدة والتوسع في تقديم الخدمات الصحية التخصصية التي أسهمت بشكل فاعل في تحسين مستوى الخدمات وتقريب مواعيد المرضى وتحقيق معدلات مرتفعة لرضا المراجعين.

وأكدت مدير إدارة علاقات المتعاملين في الهيئة، شيخة الرحومي، أن المبادرة تعد إحدى قنوات التواصل الفعال بين المتعاملين وقيادات الهيئة للتعرف إلى مطالب واحتياجات وآراء واقتراحات المتعاملين، من خلال التواصل مع الرقم المجاني 800342، والاستفادة من هذه الملاحظات في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة في مختلف مستشفيات ومرافق الهيئة.

تويتر