لجنة عليا لمشروع الملف الصحي الإلكتروني الشامل بصحة دبي

أصدر رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة في دبي، حميد محمد القطامي، قراراً بتشكيل اللجنة العليا لمشروع الملف الصحي الإلكتروني الشامل بالهيئة.

وتضم اللجنة التي يترأسها القطامي في عضويتها كلاً من الدكتور شوقي مير هاشم خوري، الدكتورة منال عمران تريم، الدكتور أحمد إبراهيم بن كلبان، جاسم محمد العوضي، أحمد عبدالله النعيمي، أماني محمود الجسمي عضواً ومقرراً.

وأكد رئيس المجلس أن اللجنة ستتحقق من أهداف مشروع برنامج الملف الصحي الإلكتروني الشامل ومواءمتها مع أهداف الخطة الاستراتيجية للهيئة، وإصدار القرارات والتعليمات المتعلقة بالمشروع، والتأكد من مشاركة الشركاء الاستراتيجيين في دعم هذا المشروع.

وقال القطامي إن اللجنة ستدعم خطط مشروع الملف الصحي الإلكتروني الشامل لضمان نجاح وتذليل العقبات والمعوقات كافة التي تواجه فرق عمل المشروع، والبت في الخطة التشغيلية وخطط العمل المتكاملة المرفوعة من اللجنة الإشرافية على المشروع، والإشراف على أدائها والبت في توصياتها ودراسة المقترحات والشكاوى المقدمة للجنة وإحالتها للجهات المختصة. وتابع القطامي أن اللجنة ستقدم وترفع مقترحاً كاملاً لميزانية مشروع الملف الصحي الإلكتروني الشامل لمجلس الادارة، ومتابعة تطور وسير إجراءات فرق العمل الفرعية التابعة للجنة.

كما أصدر القطامي قراراً بتشكيل اللجنة الاشرافية على مشروع الملف الصحي الإلكتروني الشامل برئاسة أماني محمود الجسمي، وعضوية كل من الدكتورة جميلة محمد الشيخ، الدكتور معين فكري، الدكتور محمد عبدالقادر رضا، وفاء حلمي رضا، جين ليني جريفيس، الدكتور عبدالله محمد الرصاصي، حصة أحمد بستكي، ندى علي أميري، قاسم يوسف ابوهنطش، طارق فضل عبدالرحمن، رانية صالح درويش.

وأناط القرار باللجنة مهمة إعداد الخطة التشغيلية لمشروع الملف الصحي الالكتروني الشامل وفقاً لتوصيات المجلس التنفيذي ورفعه للجنة العليا للمشروع للاعتماد أو التوجيه، وإعداد خطط وبرامج وأنشطة متكاملة لتطبيق برنامج الملف الصحي، وإعداد واعتماد مؤشرات قياس أداء فعالية المشروع للتحقق من نجاح تحقيق أهدافه، ودعم اللجنة مع تذليل العقبات وتسهيل الإجراءات.

 

تويتر