«الإمارات اليوم» باللون الوردي

تصدر جريدة «الإمارات اليوم» بلون وردي للصفحة الأولى، تضامناً مع الحملة التوعوية لمواجهة مرض سرطان الثدي، وذلك بالتعاون والشراكة مع «براند دبي»، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، تزامناً مع الشهر العالمي للتوعية بالمرض، الذي يصادف شهر أكتوبر من كل عام، إذ بات اللون الوردي رمزاً لهذه الحملات التوعوية لمواجهته.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/211377.jpg

نورة العبار: هذا النوع يتصدر أنواع السرطانات المنتشرة بين نساء الإمارات ، وأكثرها فتكاً

ويأتي هذا التعاون في إطار جهود «براند دبي» الرامية إلى إضفاء لمسات إبداعية، وأفكار مبتكرة في جميع أوجه الحياة في إمارة دبي، والمساهمة الفعالة في المبادرات المجتمعية التي تمس حياة الناس وتعمل على تحسين نوعيتها. وقد أكد فريقا «براند دبي» و«الإمارات اليوم» ضرورة توحيد الجهود المبذولة في سبيل رفع الوعي المجتمعي بخطورة سرطان الثدي، وضرورة الكشف المبكر عن المرض، قبل بلوغ المراحل المتأخرة التي يصبح العلاج فيها أكثر صعوبة.

وقال رئيس تحرير جريدة «الإمارات اليوم»، سامي الريامي: «يسعدنا التعاون مع (براند دبي)، والمشاركة في الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي. وتحويل لون الصفحة الأولى إلى الوردي يرمز إلى دعمنا الكامل وغير المحدود لمتحدي هذا المرض، ويؤكد ضرورة تعزيز الجهود المبذولة في مكافحته، كما نؤكد حرص (الإمارات اليوم) على التعاون المستمر مع مختلف قطاعات المجتمع ومؤسساته، دعماً للمبادرات التي ترتقي بالمجتمع».

من جانبها، أكدت مدير إدارة الاتصال والإبداع بالمكتب الإعلامي لحكومة دبي، نورة العبار، أن مشاركة المبادرات المجتمعية عامل مهم ومؤثر في التواصل مع فئات المجتمع، من خلال الرسائل المباشرة وغير المباشرة، التي تسهم في نشر الرفاه والسلام المجتمعيين.

وتابعت «يجري العمل في (براند دبي) خلال الفترة الراهنة وفق محاور عدة، تُعنى في المقام الأول بتحسين حياة جميع الموجودين في إمارة دبي من خلال فكر إبداعي مبتكر».

وتهدف المبادرة إلى توجيه رسالة دعم ومساعدة واضحة للمرضى المصابين، ما يسهم في رفع حالتهم المعنوية، إضافة إلى السعي الحثيث والمتواصل إلى لفت انتباه كل أطياف المجتمع إلى ضرورة التعاون في مواجهة سرطان الثدي، لما له من تداعيات صحية ونفسية خطرة على المجتمع.

تويتر