فريق فرنسي متخصص في تبديل مفصل الحوض بمستشفى دبي

مدير إدارة العلاقات الخارجية والإعلام في الهيئة: عبدالرحمن محمد الأوغاني.

تستضيف هيئة الصحة في دبي، خلال الفترة من 27 أبريل الجاري، حتى الأول من مايو المقبل، فريقاً طبياً فرنسياً، متخصصاً في جراحة وعمليات تبديل مفصل الحوض، لتقديم خدماته الاستشارية والتشخيصية والعلاجية لمرضى الهيئة بمستشفى دبي.

وقال مدير إدارة العلاقات الخارجية والإعلام في الهيئة، عبدالرحمن محمد الأوغاني، إن استضافة الفريق الجراحي الفرنسي تأتي نتيجة للزيارة التي قام بها وفد الهيئة، أخيراً، إلى الجمهورية الفرنسية للاطلاع على آخر التطورات العالمية والتقنيات الحديثة في مختلف التخصصات الطبية، ومنها تبديل المفاصل.

وأوضح أن الفريق الجراحي الفرنسي سينسق مع أقسام جراحة العظام والإصابات بمستشفيات الهيئة لإجراء عدد من عمليات تبديل المفاصل للمرضى المحتاجين إليها بمستشفيات الهيئة، وفقاً لأحدث التقنيات العالمية في هذا المجال.

وأضاف الأوغاني أن التقنية الحديثة المستخدمة في مثل هذا النوع من الجراحات، تسهم في إمكانية وقوف المريض في اليوم التالي من العملية، وخروجه من المستشفى خلال ثلاثة أيام، إضافة إلى عدم حاجة المريض إلى الخضوع لجلسات العلاج الطبيعي المكثف، وإمكانية عودته لممارسة طبيعة أعماله خلال أسبوعين.

ولفت إلى الحرص، الذي توليه الهيئة لتقديم خدمات علاجية تخصصية ومتميزة لعملائها المرضى، لافتاً إلى النتائج الإيجابية، التي حققها برنامج الطبيب الزائر للهيئة، من خلال إتاحة الفرصة أمام الأطباء للاحتكاك، والاستفادة من الخبرات العالمية.

تويتر